وفاة الممثل هادي الجيار بعد إصابته بفيروس كورونا تسبّب أزمة في أعمال فنيّة لرمضان 2021!
سيرة المشاهير
وفاة الممثل هادي الجيار بعد إصابته بفيروس كورونا تسبّب...
رانيا يوسف تقفز من السقف وتضرب الأشخاص بعنف… بدور “المرأة القطّة”!
سينما ومسلسلات
رانيا يوسف تقفز من السقف وتضرب الأشخاص بعنف... بدور "ا...

كيف كانت ردّة فعل الفنان تامر حسني بعد ستوري صادمة على حساب زوجته بسمة بوسيل؟

الإثنين، 11 يناير 2021
كيف كانت ردّة فعل الفنان تامر حسني بعد ستوري صادمة على حساب زوجته بسمة بوسيل؟

زواج الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل الى الواجهة مجدداً وذلك بعد أنّ نشرت الأخيرة ستوري عبر حسابها الرسمي على إنستقرام ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي فيها بعد أن توجهت بكلماتها الى فنانة شهيرة، حيث كتبت فيها: "لن يتزوجكي روحني اركني، بلاش شو عن طريق ناس نص كم. حاولت احط اغنيه تعرفي تفهميها عشان الجهل بس"، وأضافت بسمة على خاصية الستوري أغنية المهرجانات "كذا ميزه".

من هنا بدأت التساؤلات تدور حول ردّة فعل زوجها الفنان تامر حسني بعد هذا الكلام الذي نشرته بسمة بوسيل في العلن عبر حسابها الرسمي، حيث أشارت الكثير من التقارير وتسريبحات من مقرّبين الى أنّه يرفض التعليق حيال ذلك!

الفنان تامر حسني

بالفيديو... تامر حسني يفاجئ الطفل يوسف في منزله

وكانت الفنانة بسمة بوسيل أعادة نشر فيديو لصديقتها المحامية سارة درويش التي تحدّثت فيه عن السبب الذي دفع ببسمة لطلب الطلاق في الأسابيع الماضية من زوجها الفنان تامر حسني، وقد شنت درويش على فنانة معروفة هجوماً دون ذكر إسمها، وذلك لأنّها دخلت في حياة تامر وقد كشفت زوجته الأمر على حد قولها. وتستمر الفنانة بسمة بوسيل بتوجيه الرسائل المباشرة والغير مباشرة من خلال السوشيل ميديا، إذ نشرت مؤخراً إطلالة جديدة لها عبر إنستقرام تألقت فيها باللون الزهري الفاتح مع تسريحة الشعر الأسود الطويل المالس وخصصت صورة وهي تضحك من قلبها، والأهم أنّها أرفقت المنشور بعبارة: "بقينا في زمن بطلنا نعرف نفرق صحابنا من اعداءنا! جالك كترت الهم كضحك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)