شرب الشاي بعد الأكل
صحتك
هل من المفيد تناول الشاي بعد الأكل مباشرة؟
زيت الارغان للشعر
اطلالة ومكياج
6 فوائد لزيت الارغان ستجعله من الزيوت التي لا يمكن أن ...
0 LIKES

Oh! Beauty Box تُطلق ٳصدار الشتاء... مستحضرات لا غنى لكِ عنها!

الإثنين، 11 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
Oh! Beauty Box تُطلق ٳصدار الشتاء... مستحضرات لا غنى لكِ عنها!

The Winter Box أو علبة الشتاء... هذا هو الاصدار الجديد من Oh! Beauty Box التي تفاجئنا كلّ شهر بنسخة مختلفة مميّزة سواء من ناحية التصميم أو المستحضرات التي تتضمّنها. فبعد أن حقّقت نجاحاً كبيراً باصدار الاعياد الذي جاء بشكل رزنامة غنيّة بالمنتجات الرائعة، تُطلق اليوم العلبة المكسوة بحبيبات الثلج لشهر يناير 2021. فما الذي تتضمّنه؟ تابعينا لتعرفي كلّ التفاصيل.

مستحضرات جمالية تحتاجينها دون شكّ!

تتضمّن العلبة 4 مستحضرات متنوّعة، بالاضافة الى اكسسوار مميّز سيكمّل اطلالتكِ الشتوية:

- Facestudio Master Chrome Highlighter من Maybelline New York: هل ترغبين في أن تكون بشرتكِ مشرقة ولافتة للنظر؟ اذاً أنتِ بحاجة الى هذا الهايلايتر الذي سيترك وجهكِ متوهّجاً، لذا يُعتبر مستحضراً أساسياً في مكياجكِ.

ملاحظة: يمكن أن تتضمّن بعض العلب أنواعاً أخرى من الهايلايتر، لكن كلّها ذات التأثير والقيمة نفسها.

- Pro Longer Lengths Renewing Shampoo من L’Oréal Professionel (100 مللتر): هذا الشامبو هو ضمن مجموعة Pro Longer المخصّصة لعلاج أطراف الشعر المتقصّفة والمتكسّرة، فتنمو الخصلات وتطول بعد أن تضطري لقصّها كلّ فترة. ويمكن أن تستخدمي هذا الشامبو لغسل شعركِ بشكل دوريّ، وهو مناسب لكلّ أنواع شعركِ دون استثناء.

Oh! Beauty Box

- Sensibio H2O Micellar Water من Bioderma (100 مللتر): لا غنى لكِ عن مزيل المكياج، والمستحضر الذي اختارته لكِ Oh! Beauty Box يُعتبر من أكثر المستحضرات مبيعاً لتأثيره الرائع. فهو يزيل كلّ آثار المكياج دون الحاجة لشطفه بسبب تركيبته المميّزة القائمة على ماء الميسيلار.

- Smart Nail Lacquer من Kiko Milano: هل ترغبين في اضفاء لمسة مميّزة على أظافركِ؟ Oh! Beauty Box تقدّم لكِ أروع طلاء من كيكو ميلانو. وهناك ألوان متنوّعة في العلب، لكن كلّها تمّ اختيارها بعناية دقيقة.

- عقدان تشوكر من Séquoi: في الشتاء، تألقي بعقدي تشوكر يمكن أن تضعي كلّ واحد منهما لوحده، أو مع بعضها للوك مميّز. وحين تحصلين على هذين العقدين، تكونين تشجّعين علامة لبنانية أيضاً.

فهل يمكن ألا تحصلي على هذه العلبة المميّزة وتستفيدي من كلّ المستحضرات فيها؟ تسوّقيها الآن واكتشفي سعرها المنخفض مقارنة بكلّ ما تحتويه!