الموسيقار هاني مهنّا يكشف كواليس سجن أولاد الرئيس حسني مبارك... وغضب شعبي كبير
يوميات المشاهير
الموسيقار هاني مهنّا يكشف كواليس سجن أولاد الرئيس حسني...
بعد معاناتها الكبيرة مع كورونا... هل لا تزال نتيجة يسرا إيجابية؟
يوميات المشاهير
بعد معاناتها الكبيرة مع كورونا... هل لا تزال نتيجة يسر...
0 LIKES

رانيا يوسف تقفز من السقف وتضرب الأشخاص بعنف... بدور "المرأة القطّة"!

الثلاثاء, 12 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
رانيا يوسف تقفز من السقف وتضرب الأشخاص بعنف... بدور "المرأة القطّة"!

فاجأت الممثلة المصرية رانيا يوسف متابعيها مؤخراً متابعيها بإطلالتها الجديدة غير الإعتيادية، إذ ظهرت بملابس القطة باللون الأسود حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام فيديو ظهرت فيه وهي تقفز نزولاً من أعلى السلم الخشبي نحو الأرض ومن ثمّ تضرب بالعصا بعض الأشخاص من حولها.

وقد أرفقت الممثلة المصرية رانيا يوسف الفيديو بجملة: "Cat woman رانيا يوسف بدون دوبلير - من كواليس مسلسل اللعبه 2 - ليفل الوحش – قريباً"، وبدت النجمة سعيدة جداً بزي القطة مع غطاء الرأس الأسود تظهر منه أذني القطة.

وبالرغم من أن الفيديو حصد نسبة عالية من المشاهدة إلّا أنّ رانيا تعرضت أيضاً لكمية من الإنتقادات خصوصاً مع تداول المشاهد عبر حسابات إلكترونية أخرى، فمثلاً علّقت إحدى الصفحات بالقول: "أخس عليكم معقول بطله خارقه مره وحده ولا مدري كات ومن" مع وجوه تضحك. إذ لا تعتبر هذه المرّة الأولى التي تتلقى فيها الممثلة المصرية رانيا يوسف مثل الإنتقادات والهجوم على فيديوهات أو إطلالاتها التي تتشاركها مع رواد السوشيل ميديا، خصوصاً بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثارت بلبلة كبيرة في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

إعتراف فظيع من رانيا يوسف وتختصر تصريحاتها الأخيرة بكلمة: "كنت أمزح"!

وفي التفاصيل فإن مسلسل "اللعبة 2" الذي تشارك فيه الممثلة المصرية رانيا يوسف من المقرر عرضه في رمضان 2021 على الشاشة، والعمل تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني والبطولة لكل من شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل بالإشتراك مجموعة من نجوم مصر.

أمّا بالنسبة لدور"المرأة القطة" فمن المعروف أنّ هناك بعض الأفلام التي ظهرت بها في السنوات الماضية خصوصاً في "باتمان" حيث كانت هذه الشخصية قوية وشرسة، وقدّمتها الكثير من النجمات العالميات، والجمهور العربي والمصري اليوم بإنتظار كيف ستطلّ رانيا يوسف بها أيضاً خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)