رانيا يوسف تقفز من السقف وتضرب الأشخاص بعنف... بدور "المرأة القطّة"!
سينما ومسلسلات
رانيا يوسف تقفز من السقف وتضرب الأشخاص بعنف... بدور "ا...
فهرية أفجان تحصد لقباً جديداً بسبب جاكيت... وعودتها الى الشاشة بهذا الموعد!
يوميات المشاهير
فهرية أفجان تحصد لقباً جديداً بسبب جاكيت... وعودتها ال...
0 LIKES

بعد معاناتها الكبيرة مع كورونا... هل لا تزال نتيجة يسرا إيجابية؟

الثلاثاء، 12 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد معاناتها الكبيرة مع كورونا... هل لا تزال نتيجة يسرا إيجابية؟

رغم مرور أكثر من أسبوعين على إصابتها بفيروس كورونا، انتشرت أخبار عن أن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة المصرية يسرا لا تزال إيجابية. فما هي حقيقة حالة يسرا الصحية بظل كورونا؟

نتيجة يسرا سلبية تماماً

كشف مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، آخر تطورات الحالة الصحية ليسرا، في مداخلة على فضائية "الحدث اليوم"، وقال إن "نتيجة مسحة يسرا وزوجها خالد سليم قد ظهرت أمس وهي سلبية تماماً". وأرجع ظهور بعض النتائج الإيجابية لمتعافيّ كورونا إلى وجود بقايا غير معدية من الفيروس بجسم المريض، فتكون النتيجة مضللة وغير حقيقية، لأن المريض في هذه الحالة يعتبر متعافي ويكون قد شُفي من كورونا".

يسرا تُعلن إصابتها بفيروس كورونا... وأول تعليق من إلهام شاهين

تحسّن كبير في حالة يسرا الصحية

حالة يسرا الصحية كانت قد كشفت عنها منذ يومين، مشيرة في تصريحات صحافية، الى تحسن حالتها الصحية وعدم وضعها على جهاز الأكسجين، مضيفة أنها في مرحلة التعافي من فيروس كورونا، ومستمرة على بروتوكول العلاج الذى وضعته لها وزارة الصحة. وشكرت يسرا كل محبيها وجمهورها، قائلةً: "الحمد لله انني أتعافى بسبب دعائكم، وحبكم لي، أما فرحة جدا لأنكم تساندوني في شدتي".

نذكر أنه بعد أيام على تكريمها في حفل توزيع جوائز "Dear Guest" عن دورها في مسلسل "خيانة عهد" أعلنت يسرا إصابتها بفيروس كورونا. وبعد أيام من اعلانها الاصابة، سيطرت حالة من القلق على الجميع بعد الكشف عن معاناتها من عوارض قوية.  وكشف الفنان أبو، عن تطورات حالة يسرا الصحية، مشيراً  إلى أنه يتحدث معها عبر الهاتف بشكل يومي نظراً لإصابته هو أيضاً بكورونا. وقال أبو، في مداخلة هاتفية مع برنامج "mbc trending" عبر فضائية mbc4، أن صوت يسرا بدأ يتحسن قليلاً لكنها مرهقة جداً، وهي ملتزمة ببروتوكول العلاج". أضاف: "رغم تعبها هي تسأل عني أنا وزوجتي المصابة هي أيضاً بكورونا". وكشف أن التنفس عند يسرا ليس على ما يرام وتشعر بصعوبة خلال التنفس، الا أن حالتها تتحسن".