فهرية أفجان تحصد لقباً جديداً بسبب جاكيت... وعودتها الى الشاشة بهذا الموعد!
يوميات المشاهير
فهرية أفجان تحصد لقباً جديداً بسبب جاكيت... وعودتها ال...
علي حميدة في وضع صحي خطير ويبكي مباشرةً على الهواء... وتدخل سريع من المعنيين!
يوميات المشاهير
علي حميدة في وضع صحي خطير ويبكي مباشرةً على الهواء... ...
0 LIKES

فاطمة المؤمن تتخلّى عن الشعر الطويل... نيو لوك يصدم متابعيها!

الثلاثاء، 12 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
فاطمة المؤمن تتخلّى عن الشعر الطويل... نيو لوك يصدم متابعيها!

شكّل ظهور الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن بشعر قصير جداً مفاجأة للمتابعين والجمهور. فنشرت فاطمة صور عبر حسابها على انستقرام ظهرت فيها بلوك جديد غيّر ملامحها بشكل كبير، ما شكّل صدمة للمتابعين خاصة أن فاطمة إختارت قصة رجالية قصيرة جداً مع الغرة الدائرية الأمامية غير المتساوية وحتماً جريئة. الى جانب إطلالة فاطمة العصرية، فهي اعتمدت على إطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون جينز وتوب أبيض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

اجمل اطلالات الفاشنيستا فاطمة المؤمن

 الردود على إطلالة فاطمة المؤمن بالشعر القصير

إنقسمت ردود أفعال متابعي فاطمة على لوكها الجديد، فرحب البعض باللوك الجديد، ومنهم من انتقدها معتبراً أن هذه الخطوة غير مدروسة وأن الشعر الطويل كان يمنحها الطلة الأنثوية أكثر ويناسبها أكثر. ودائماً ما كانت تظهر فاطمة بإطلالة كاملة الانوثة مع شعرها الطويل بالألوان المتدرجة بين البني والعسلي، حيث كانت تعتمد تسريحات الشعر الويفي الجذابة وملامحها الشرقية. فما رأيكِ بلوك فاطمة الجديد؟ وهل تتجرأين على إعتماد إطلالتها هذه؟

فاطمة المؤمن بالشعر القصير

فاطمة المؤمن تثير الجدل 

نشير الى أنّ فاطمة كانت قد تعرّضت لانتقادات كبيرة بعد تداول مقطع فيديو لها، وجهت فيه مجموعة من النصائح لمتابعيها للوقاية من فيروس كورونا مثل شرب الماء بكميات كبيرة، حيث شرحت أن الماء يتسبب في إنزال الفيروس إلى المعدة بيتم القضاء عليه بدلاً من دخوله إلى الرئتين. الا ان الكثير من المتعابعين اعتبر أن نصائحها ليست علمية وغير صحيحة، وأكدوا أن شرب الماء بكميات كبيرة لا يؤثر على مسار الفيروس داخل الجسم أبداً.