بعد معاناتها الكبيرة مع كورونا... هل لا تزال نتيجة يسرا إيجابية؟
يوميات المشاهير
بعد معاناتها الكبيرة مع كورونا... هل لا تزال نتيجة يسر...
فاطمة المؤمن تتخلّى عن الشعر الطويل... نيو لوك يصدم متابعيها!
يوميات المشاهير
فاطمة المؤمن تتخلّى عن الشعر الطويل... نيو لوك يصدم مت...
0 LIKES

فهرية أفجان تحصد لقباً جديداً بسبب جاكيت... وعودتها الى الشاشة بهذا الموعد!

الثلاثاء، 12 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
فهرية أفجان تحصد لقباً جديداً بسبب جاكيت... وعودتها الى الشاشة بهذا الموعد!

في كلّ مرّة تتوجه فيها الممثلة التركية فهرية أفجان مع زوجها الممثل بوراك أوزجفيت تلاحقهما عدسات الكاميرا لأخذ التصريحات الجديدة من الثنائي، ومؤخراً توجهت فهرية وبوراك معاً بين اورتاكوي و ينيكوي للتجوّل وبذلك توجه مجموعة من المراسلين لطرح بعض الأسئلة عليهما. وظهر الثنائي بإطلالات شتوية مميّزة مع وضع الكمامة عند الدخول الى المتاجر للوقاية من فيروس كورونا، ومن ثمّ توجها لسيارتهما الفاخرة التي سرقت الأنظار.

وفي تصريحاتها حسمت فهرية الجدل حول عودتها الى الشاشة بعد غيابٍ طويل، وكانت قد أوضحت في السابق أنّ ذلك بسبب الأوضاع بشكلٍ عام وللبقاء الى جانب طفلها كاران، ولطالما سأل الجمهور وكذلك الصحافة عن عدم موافقتها على أعمال جديدة. هنا أشارت النجمة التركية الى أنّها حالياً تُقيّم العروض المطروحة لمسلسلات جديدة وسترى الأنسب لها، وإذا ستوافق على عمل جديد فستكون عودتها في شهر سبتمبر 2021، وبذلك تكون إنطلاقة الموسم الجديد للأعمال على الشاشة.

فهرية أفجان

الممثلة التركية فهرية أفجان تتقاضى مبلغ خيالي مقابل كل حلقة تصوير... وهذه شروطها

من ناحيةٍ أخرى، أطلقت الصحافة التركية لقباً جديداً للممثلة فهرية أفجان وهو "بركة فهرية" وذلك لأنّها ليست المرّة الأولى التي تسبّب بزيادة نسبة المبيعات لماركة معيّنة بعد أن تكون قد تألقت بقطعة ملابس مميّزة. فقد ظهرت فهرية في الأسابيع القليلة الماضية الى جانب زوجها بوراك أوزجفيت وهي ترتدي جاكيت تتأرجح ألوانها بين الوردي والرمادي الشتوي.

وأعلنت الصحافة بعد أيّام قليلة عن أنّ المخازن نفذت من الجاكيت التي إعتمتها الممثلة التركية فهرية أفجان وبذلك هي السبب وراء إرتفاع نسبة المبيعات من الماركة دون أن تقصد القيام بذلك، فبمجرد أنّها تظهر بإطلالتها حتى تتهافت النساء والفتيات للحصول على القطع التي تختارها. إذ يُذكر أنّها أيضاً ظهرت بثيابٍ رياضية وهي تتسوّق حتى نفذت أيضاً المواقع الإلكترونية التي تبيعها في ساعات قليلة من هذه الثياب الرياضية العادية.

فهرية أفجان