بيومي فؤاد ينهار في جنازة والده... ونجوم العالم العربي ينعون أبيه
يوميات المشاهير
بيومي فؤاد ينهار في جنازة والده... ونجوم العالم العربي...
0 LIKES

وجيه صقر أول ممثل لبناني يصاب بفيروس كورونا للمرّة الثانية... وهذه الرسائل التي يوجهها!

الثلاثاء, 12 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
وجيه صقر أول ممثل لبناني يصاب بفيروس كورونا للمرّة الثانية... وهذه الرسائل التي يوجهها!

أعلن الممثل اللبناني وجيه صقر في الساعات القليلة الماضية إصابته للمرّة الثانية بفيروس كورونا مع تفشيه بشكل هائل في لبنان مؤخراً. وقد صدم الخبر الجمهور بما أنّه الشخص الأوّل من الوسط الفني الذي يُصاب به مجدداً، فقد واجه الممثل اللبناني كوفيد 19 في شهر يوليو الماضي وأُصيبت والدته أيضاً، وتطلب نقلهما الى المستشفى بسبب تفاقم الأعراض إثر إصبتهما بالفيروس.

في المقابل يتحضر لبنان والشعب اللبناني في الساعات القليلة المقبلة الى الإقفال التام للبلاد مع التشدّد بتطبيق الإجراءات الوقائية الضرورية والإلتزام بالعزل المنزلي بعد إعلان حالة الطوارئ الصحيّة، وذلك بسبب إرتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا بشكلٍ كارثي، وقد أخذت الدولة القرار نتيجة هذا الواقع الحالي.

النجم اللبناني وجيه صقر يكشف لموقع أنوثة تفاصيل اصابته بفيروس كورونا!

فقدان الاجسام المضادة!

بالعودة الى الحالة الصحية للممثل وجيه صقر فقد كشف أنّ الفحوصات الطبية أظهرت أنّه فقد كل الأجسام المضادة لفيروس كورونا في جسمه مما سبّب إندهاش الأطباء الذين رافقوه في العلاج الذي خضع له في المرّة الأولى. وفي حديثه أشار صقر الى أنّ الأعراض التي يشعر بها حالياً مختلفة كثيراً عن الأعراض السابقة وتعتبر هذه المرّة قاسية أكثر.

والدة الممثل اللبناني وجيه صقر غير مصابة بفيروس كورونا مثله، وفي حديثه وجّه رسالة مهمة للجميع بهدف الإنتباه وخصوصاً الذين أصيبوا بالفيروس من قبل لأنّهم معرضين مثله للإصابة به مرّة أخرى، أمّا الرسالة الثانية التي وجهها وجيه صقر في تصريحاته الإعلامية وهي للأطباء طالباً منهم عدم تقديم معلومات غير دقيقة، إذ يقصد أنّ البعض منهم أكدوا في أحاديث سابقة أن الشخص الذي تعافى من كوفيد 19 لا يمكن أن يصاب مرّة أخرى، ويقول وجيه أنّ ذلك غير صحيح.