وجيه صقر أول ممثل لبناني يصاب بفيروس كورونا للمرّة الثانية... وهذه الرسائل التي يوجهها!
يوميات المشاهير
وجيه صقر أول ممثل لبناني يصاب بفيروس كورونا للمرّة الث...
0 LIKES

بطولات نسائية تسيطر على موسم رمضان 2021

الأربعاء, 13 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بطولات نسائية تسيطر على موسم رمضان 2021

أي بطولات نسائية في رمضان 2021 يمكن أن ننتظرها؟ فالموسم الدرامي المقبل لا شكّ أنّه يعجّ بالاعمال الفنيّة المميّزة، رغم سيطرة جائحة كورونا والخوف على طاقم العمل في مختلف المسلسلات. لكن الأعمال يُستكمل تصويرها، والعديد منها تعتمد على العنصر النسائي في البطولة كما سترين تالياً.

هند صبري

أوشكت الفنانة التونسية هند صبري على الانتهاء من تصوير آخر مشاهد مسلسلها "هجمة مرتدة" لرمضان المقبل. هند تعود إلى الدراما التلفزيونية عبر هذا العمل بعد غياب ثلاث سنوات، فكان آخر أعمالها مسلسل "حلاوة الدنيا".

بطولات نسائية في رمضان 2021

4 ممثلين حسموا مقعدهم في مسلسل "ظل" لرمضان 2021... من هم؟

نيللي كريم

عبر مسلسل "دهب"، ستدخل الممثلة المصرية نيللي كريم لائحة بطولات نسائية في رمضان 2021، وكان قد توقف التحضير له لأكثر من مرة بسبب اعتذارات المخرجين.

بطولات نسائية في رمضان 2021

يسرا

 تنتظر شركة "العدل غروب" أن تشفى الفنانة المصرية يسرا من إصابتها بفيروس كورونا للبدء بتصوير أولى مشاهد مسلسل "حرب أهلية" الذي تشارك فيه الفنانة اللبنانية هيفا وهبي أيضاً، وهذه هي أول بطولة مشتركة لها مع يسرا. كما تنتظر الشركة المنتج جمال العدل من الشفاء من الفيروس المستجد.

بطولات نسائية في رمضان 2021

منى زكي

في أي مسلسل ستشارك منى زكي في رمضان 2021؟ جمهورها ينتظرها ويتشوّق لرؤيتها!

سنشاهد الممثلة منى زكي في رمضان 2021 على الشاشة الصغيرة عبر مسلسلها المقبل "تقاطع طرق". المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن. ويشارك فيه الى جانب مني زكي كل من محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، محمد ممدوح، وحنان يوسف. وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي، حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج.

منى زكي