كيم كارداشيان بلوك شعر جديد
يوميات المشاهير
بعد أخبار طلاقها... كيم كارداشيان دون خاتم الزواج
دينا الشربيني تتجاهل كلّ أخبار انفصالها عن عمرو دياب وتنتقل الى بيروت للتركيز على مسلسلها!
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تتجاهل كلّ أخبار انفصالها عن عمرو دياب و...
0 LIKES

في مشهد مؤثر... سوزان نجم الدين تلتقي أطفالها بعد 5 سنوات من الفراق

الأربعاء, 13 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
في مشهد مؤثر... سوزان نجم الدين تلتقي أطفالها بعد 5 سنوات من الفراق

من القصص العائلية المؤثرة هي حتماً لقاء الأهل بأبنائهم بعد غياب طويل، وحاز لقاء سوزان نجم الدين بأطفالها اهتماماً كبيراً في العالم العربي. فقد التقت الفنانة السورية ​بأولادها بعد فراق دام 5 سنوات، لوجودهم في الولايات المتحدة الأميركية وعدم قدرتها السفر لرؤيتهم بسبب وقف منح التأشيرات للسوريين لدخول أميركا.

هكذا فتحت أبواب الشهرة أمام سوزان نجم الدين!

ونشرت سوزان نجم الدين فيديو عبر حسابها الرسمي على انستقرام يرصد لحظة لقاء أولادها. وبدت سوزان في غاية التوتر والتأثر لحظة رؤية اولادها الثلاثة، حيث اندمجت مشاعر الفرح والضحك والألم والدموع. وفور لقائها معهم، سارعت الى إحتضانهم وتقبيلهم لتظهر مشاعر الأمومة بأجمل حللها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

كيف بدت ملامح سوزان نجم الدين قبل التجميل؟

وعلقت على الفيديو بالقول: "خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معه الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار". وتابعت: "خمس سنوات كنت عد فيها الأيام والساعات والدقائق والثواني بانتظار هي اللحظة، فراق قسري مر"، مضيفة: "لكن تلك اللحظات بددت كل شيء وأعادت توازن الحياة لطبيعتها". واستطردت: "ها أنا أعانق فلذات كبدي فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه".

ولاقى فيديو لقاء سوزان نجم الدين بأولادها تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ تحول الى "تراند". وتفاعل المتابعون والجمهور مع الفيديو المؤثر بشكل عاطفي جداً، متمنين لسوزان ألا تبتعد أن أولادها لأي سبب كان، وان يحفظ الله هذه العائلة، ومعتبرين أنه ليس هناك أجمل من هذه اللحظات.

نذكر أن الممثلة سوزان نجم الدين كانت قد فجعت بوفاة زوجها سراج الدين الأتاسي في الولايات المتحدة الأميركية بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.