أحلام الشامسي في لقطة رومنسية قديمة جداً مع زوجها... وعودة الى سنة 1995
يوميات المشاهير
أحلام الشامسي في لقطة رومنسية قديمة جداً مع زوجها... و...
0 LIKES

بعد أخبار طلاقها... كيم كارداشيان دون خاتم الزواج

الأربعاء, 13 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيم كارداشيان بلوك شعر جديد

بعدما إنتشرت أخبار بأن نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كاني ويست قررا الطلاق بعد ست سنوات من الزواج، ظهر كيم كارداشيان دون خاتم الزواج في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، جمعتها مع صديقتها المقربة أليسون ستاتر في عيد ميلادها. وعلقت على الصورة: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي المفضل، لا أعرف ماذا سأفعل في هذا العالم بدونك! أنت تلهميني كل يوم! أحبك كثيرا".

كيم كارداشيان

بالصورة... هل تلاحظون التشابه بين ابنة كيم كارداشيان وخالتها كورتني؟

نشير الى أنها ليست المرة الأولى التي شوهدت فيها كيم كارداشيان دون خاتم الزواج على مواقع التواصل الاجتماعي. اذ نشرت منذ يومين، أول صورة لها على انستقرام، خلال جلسة تصوير لا ترتدي فيها الخاتم!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian)

طلاق كيم وكاني 

رجّحت تقارير اعلامية كثيرة أن الطلاق بات وشيكاً بين النجمين. وتناقلت وسائل الاعلام العديد من التحليلات والمعلومات المرافقة لهذا الطلاق. وأعاد بعض متابعي قصة طلاق النجمين الأسباب الى رفض كاني تلقّي العلاج لما يعاني من اضطرابات نفسية وأبرزها الاضطراب الثنائي القطب. بالوقت الذي أشارت معلومات إلى أنما يسعيان إلى أن يكون الطلاق ودياً لما فيه مصلحة الاطفال،لكن بعض المشاكل يمكن ان تواجههما، لا سيما قضية الحضانة التي تطالب بها كيم. بالإضافة الى كيفية تقاسم الثورة بينهما.

بملايين الدولارات... تسوية بين كيم كارداشيان وحارسها الشخصي السابق!

تجدر الاشارة الى أن كيم كارداشيان وكاني ويست، تزوجا في العام 2014. وللزوجان أربعة أطفال. أما بالنسبة لكارداشيان، فسيصبح هذا الطلاق هو الثالث لها.