حيل بسيطة تساعدكِ على جذب زوجكِ اليكِ مجدداً!
حياة زوجية
حيل بسيطة تساعدكِ على جذب زوجكِ اليكِ مجدداً!
0 LIKES

خطوات بسيطة للحدّ من نظر الزوج الى النساء الأخريات

الخميس, 14 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
خطوات بسيطة للحدّ من نظر الزوج الى النساء الأخريات

"إن زوجي يدمن النظر إلى النساء الأخريات"... عبارة تردّدها الكثير من النساء اللواتي يعانين من هذه الآفة عند أزواجهنّ ويشعرن بالاهانة منها. فهل أنتِ منهنّ؟ تابعينا في هذا الموضوع لكي تعرفي الخطوات التي يجب أن تتبعيها للحدّ من هذه المشكلة.

أولاً، لا تخجلي من أن تسألي زوجكِ عن السبب الذي يدفعه للنظر الى النساء. ليس من الخطأ أن تناقشي مع زوجك بهدوء هذا الموضوع المزعج لكِ. بدوركِ، كوني  صارمة وأخبريه أن هذا التصرف يؤذي مشاعرك، وأن عليه التخلص من هذه العادة المهينة لكِ.

ثانياً، اسألي نفسك أيضاً: ما السبب الذي يدفع زوجي للنظر الى غيري؟ هل هي عادة لديه؟ هل يعجبه مظهر النساء الأخريات؟ كوني صريحة مع نفسك لكي تعرفي أيضاً اذا كان هناك أي مشكلة يمكن أن تعالجيها بنفسكِ مثل اهتمامكِ باطلالتكِ.

حيل بسيطة تساعدكِ على جذب زوجكِ اليكِ مجدداً!

ثالثاً، تعاملي مع الموضوع حسب حدّته وتكراره. فمثلاً، اذا مرّت امرأة جميلة ونظر زوجكِ للحظة اليها ثم عاد لينظر اليك دون اعطاء الامر اهمية، لا تفاقمي الموضوع. فالنظر لا يُحجب كما يُقال، لكن في حال كان ينظر ويحدّق بنساء أخريات وبشكل متكرّر، عندها يجب أن تتصرّفي وتوقفيه عند حدّه.

رابعاً، من أذكى الطرق التي ممكن أن تقومي بها، هي دعوته الى أحد الأماكن أو المطاعم، وقومي بالنظر إلى الرجال الآخرين بنفس الطريقة التي ينظر بها الى النساء، وقومي بإبداء اعجابك بهم. فذلك سيثير غيرته ويدفعه للتساؤل عن تصرّفكِ، وعندها يمكن أن تشرحي له أنّ ما شعر به ليس الا القليل ممّا تشعرين به حين ينظر الى نساء أخريات.

خامساً، الجأي الى التلميح! فأخبرين أن الرجل الذي ينظر الي النساء شخص وقح يعاني من مرض نفسي، وأنك تشفقين على زوجته، كما أنك تشكرين الله أن زوجكِ ليس مثلهم وأنه محترم. فربما يشعر بالخجل ويتوقف عن هذه العادة!

أخيراً، في حال لاحظتِ أنّ هذه المشكلة تتفاقم ولا يمكنكِ السيطرة عليها، لا تتردّدي في استشارة اختصاصيّ في العلاقة الزوجية لمساعدتكِ على تخطّي ذلك.