بالفيديو... يوميات أروى مع فيروس كورونا وتصف أصعب شعور في هذه المرحلة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... يوميات أروى مع فيروس كورونا وتصف أصعب شعور...
ما حقيقة نقل فيفي عبده الى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة نقل فيفي عبده الى العناية المركزة بعد تدهور ح...
0 LIKES

نجمات تزوّجن بعمر صغير جداً... فهل ندمن؟

الخميس, 14 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجمات تزوّجن بعمر صغير جداً... فهل ندمن؟

تكثر ظاهرة الزواج المبكر في عالمنا العربي، ويمكن أن يخيّل للبعض أن هذا النوع من الزواج يحصل فقط في المجتمعات الريفية، لكن هل فكرتِ يوماً أنّ هناك نجمات تزوجنَ باكراً؟ تعرّفي في هذا الموضوع من موقع انوثة على 5 نجمات تزوّجن بسن صغير. بعضهنّ لا تزال زيجاتهن مستمرة، أما الزيجات الأخرى فكان مصيرها الفشل.

نيللي كريم

قبل سنوات، كشفت الممثلة المصرية نيللي كريم أنها دخلت القفص الذهبي بسن الـ16 عاماً من دون علم أهلها. وأكدت أنها لم تندم على هذه الزيجة لأنها أنجبت ولديها كريم ويوسف.

هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تزوجت في سن المراهقة من ابن عمتها نصر فياض، وعاشت معه في أفريقيا حتى أنجبت ابنتها زينب. وبعد ولادة زينب انفصلت هيفاء عن زوجها.

شيرين عبد الوهاب

شيرين هي من بين نجمات تزوجن بسن صغير، فقد كشفت في لقاء تلفزيوني، أنها تزوجت في سنّ المراهقة من الملحن مدحت خميس، والصادم أنها أجهضت طفلها الأول منه إلا أنها ندمت على فعلتها هذه. ولاحقاً تزوجت شيرين من الملحن محمد مصطفى كما أنجبت منه ابنتيها مريم وهيا.

بالفيديو... صوت هنا إبنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب يشعل السوشيل ميديا بروعته!

غادة عبد الرازق

لم تخفِ الفنانة المصرية غادة عبد الرازق زواجها المبكر عن الجمهور. وقالت في حديث تلفزيوني أنها تزوجت لأول مرة في حياتها عندما كان عمرها 17 سنة، وهي الزيجة التي أنجبت منها روتانا. ومن المعلوم أن غادة تزوجت مرات عديدة بعدها!

اسيل عمران

 في العام 2008 تزوجت الفنانة السعودية اسيل عمران من المذيع البحريني خالد الشاعر حيث كان عمرها 18 سنة فقط. الا انهما انفصلا في العام 2012، ليعودا بعد عامين، لتعاود الانفصال عن خالد مرة جديدة في العام 2015 حيث كانت تبلغ 26 عاماً.