في مشهد مؤثر... سوزان نجم الدين تلتقي أطفالها بعد 5 سنوات من الفراق
يوميات المشاهير
في مشهد مؤثر... سوزان نجم الدين تلتقي أطفالها بعد 5 سن...
عبد الحليم حافظ يكشف سرّ حزنه في معظم أغانيه خلال مقابلة نادرة
يوميات المشاهير
عبد الحليم حافظ يكشف سرّ حزنه في معظم أغانيه خلال مقاب...
0 LIKES

دينا الشربيني تتجاهل كلّ أخبار انفصالها عن عمرو دياب وتنتقل الى بيروت للتركيز على مسلسلها!

الأربعاء، 13 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
دينا الشربيني تتجاهل كلّ أخبار انفصالها عن عمرو دياب وتنتقل الى بيروت للتركيز على مسلسلها!

ينتظر الجمهور المصري والعربي مشاهدة مسلسل "قصر النيل" الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل والذي معه ستطلّ الممثلة المصرية دينا الشربيني على الشاشة بشخصيةٍ جديدة. وبالرغم من أنّ أزمة إنفصالها عن الفنان المصري عمرو دياب لا زالت مستمرة، والأنظار تتجه صوب علاقتهما إلّا أن لم تتحدث دينا عن كل الأخبار التي طالت حياتها منذ الأسابيع الماضية التي فيها سلطت الأضواء في الوسط الفني عن علاقتها بالهضبة.

ولكن يبدو أنّ الممثلة دينا الشربيني تجاهلت كل هذه الأخبار والوضع الذي تمر به حالياً، وتوجهت الى العاصمة اللبنانية بيروت لإستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "قصر النيل" وبالمناسبة تشاركت مع متابعيها من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي صورة أعلنت فيها تواجدها في لبنان، كما وخصصت ستوري أخرى لصورة تجمعها مع زميلها الممثل المصري عمرو يوسف حيث عبّرت بكلمات قليلة عن فرحتها للعمل معه، وظهرت خلفهما شجرة عيد الميلاد.

يُذكر أنّ الممثلة دينا الشربيني غابت لفترةٍ طويلة جداً عن السوشيل ميديا خصوصاً مع تداول خبر إنفصالها عن عمرو دياب، وكان آخر ما نشره على فيسبوك وتويتر معايدة بعيد الميلاد المجيد، أمّا على إنستقرام فكان آخر ما نشرته الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by TeN TV (@tentveg)

صورة الممثلة دينا الشربيني لأوّل مرّة بعد أخبار الإنفصال عن عمرو دياب فيما يغني: يا أنا يا لأ!

أمّا بالنسبة لتفاصيل العمل الجديد للممثلة المصرية دينا الشربيني أي مسلسل "قصر النيل" فهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج خالد مرعي مع مجموعة من ألمع نجوم الدراما المصرية.
كما وأنجزت دينا الشربيني في الفترة الماضية تصوير ثلاثة أفلام، وذلك وسط كل المشاكل التي تمرّ بها، والأعمال التمثيلية هي: فيلم "30 مارس"، فيلم "ثانية واحدة" وفيلم "القصر المسكوت".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)