عبد الحليم حافظ يكشف سرّ حزنه في معظم أغانيه خلال مقابلة نادرة
يوميات المشاهير
عبد الحليم حافظ يكشف سرّ حزنه في معظم أغانيه خلال مقاب...
0 LIKES

بالفيديو... يوميات أروى مع فيروس كورونا وتصف أصعب شعور في هذه المرحلة!

الأربعاء, 13 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... يوميات أروى مع فيروس كورونا وتصف أصعب شعور في هذه المرحلة!

إنطلقت يوميات أروى مع فيروس كورونا عند إعلانها خبر إصابتها به، وكغيرها من المشاهير كشفت عن ذلك من خلال السوشيل ميديا، فقد غرّدت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: "للاسف الايوم نتيجه فحص كورونا طلعت ايجابيه.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي وبنتي وعائلتي امين".

وبعدها أرادت الفنانة أروى أن تطلع متابعيها على إنستقرام عن المزيد من التفاصيل بعد إصابتها بالفيروس، وبذلك شاركتهم عبر البث المباشر يومياتها، حيث تحدّثت عن الأعراض التي تشعر بها في اليوم السابع لها بعد الأعراض التي شعرت بها في الفترة الماضية وأشارت أنّها تعاني بعض الآلام في الحلق فقط.

ولكن في سياق حديثها أكدت النجمة اليمنية أنّها كانت تلتزم بالإجراءات الوقائية كلّها لتبعد عنها عدوى فيروس كورونا، إلّا أنّها أُصيبت به، ومن ضمن يوميات أروى مع فيروس كورونا أرادت تسليط الضوؤ على خطورته وأنّه يمكن أن لا تظهر على المصاب أعراض والأشخاص من حوله لن يعرفوا بذلك، وهنا ينتشر أكثر.

أروى في رسالة واضحة ومباشرة لمنتقدي صورها: "إعمل أنفولو"!

أصعب موقف بالنسبة لأروى

بالنسبة لأروى، فانّ أصعب موقف وأصعب شعور هو أنّها لن تتمكن من أن تحضن إبنتها خلال هذه الفترة مع إصابتها بفيروس كورونا، وهي بالأصل كانت خائفة جداً على عائلتها من إنتقال العدوى اليها، وكانت الفنانة اليمنية ترد على رسائل متابعيها على إنستقرام التي وردت خلال البث المباشر الذي صوّرته من منزلها خلال الحجر الذي تلتزم به.

وفي ختام فيديو يوميات أروى مع فيروس كورونا وعدت رواد السوشيل ميديا ومنهم متابعيها أنّها ستنقل لهم الأخبار في الأيّام المقبلة، وتمنّت أن تظهر في الحالة التي هي فيها وأن لا تسوء حالتها، إذ من الواضح أن أعراض فيروس كورونا لم تكن أبداً قويّة عليها وبدت بمكياج ملفت وتسريحة شعر مالسة مع ملابس كاجوال وأنيقة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)