ما حقيقة نقل فيفي عبده الى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة نقل فيفي عبده الى العناية المركزة بعد تدهور ح...
خالد الجندي يشكو من التنمّر... والراقصة دينا تردّ عليه: "اشرب من نفس الكأس"!
يوميات المشاهير
خالد الجندي يشكو من التنمّر... والراقصة دينا تردّ عليه...
0 LIKES

واتساب يخسر مستخدميه! إليسا تُعلن مغادرته وأحلام الشامسي تُفكّر بمقاطعته

الخميس, 14 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
واتساب يخسر مستخدميه! إليسا تُعلن مغادرته وأحلام الشامسي تُفكّر بمقاطعته

أثارت التحديثات الأخيرة التي أعلن عنها تطبيق واتساب موجة غضب ضد تطبيق المحادثات الأشهر في العالم والذي يضم حوالي ملياري شخص في العالم. التطبيق أعلن عن شروط جديدة لاستخدامه، تتيح مشاركة المزيد من بيانات المستخدم مع شركة فايسبوك، وسيُمنع المستخدمون الذين يرفضون الموافقة على الشروط الجديدة من استعمال حساباتهم اعتباراً من 8 فبراير القادم.

على الأثر، تصدر هاشتاغ واتساب موقع تويتر، وأعرب عدد كبير من المستخدمين للتطبيق عن نيتهم مغادرة منصة المحادثات ورفض الخضوع لشروطها الجديدة التي اعنبروها انتهاكاً كبيراً لخصوصيتهم. وبدأ تطبيق "سيغنال" المجاني للمحادثات، يشهد إقبال كبير بدلاً من WhatsApp، وهو التطبيق الأكثر تحميلاً في الهند، وألمانيا وفرنسا.

بمجرد بدء العام 2021… “واتساب” سيعلن 4 مفاجآت!

ردّة فعل النجوم العرب... هل يُغادرون "WhatsApp" ؟

سارعت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي الى إجراء استفتاء لرأي جمهورها على تويتر، حيث نشرت تغريدة سألت فيها: "مين فيكم يفكر يحذف الواتس اب؟؟". وجاء أكثر من 450 رد على تغريدة أحلام، فمنهم من أعلن بأنه حذفه، ومنهم من دافع عن شركة Whatsapp وقال بأن ما أُثير هو شائعات مضخمة وبأن الشركة نشرت توضيحاً حول الشروط الجديدة. كما أعلن آخرون انتقالهم الى تطبيق "سيغنال". وعلّق آخرون بأنه من المستحيل أن يحذفوا تطبيق المحادثات الشهير إما لأنهم لا يعرفون استخدام غيره، إما من أجل عملهم وغيرها من الأسباب.

إليسا توقف استخدام واتساب

بدورها إليسا كانت حاسمة في اتخاذ قرار مقاطعة واتساب. فكتبت في تغريدة لها على تويتر: "أظن أنني سأغادر WhatsApp وأنتقل الى تطبيق آخر". وتفاعل معها المتابعين حيث قال لها أحدهم: "وأنا أيضاً" وقال آخر: "لازم نعمل هجرة جماعية لواتساب". وسألها عدد من متابعيها عن التطبيق الآخر الذي ستختاره، واقترح عليها البعض تطبيقات "سيغنال" و "تيليغرام".