بالصور… تغير شكل دكتور خلود يصدم الجمهور
يوميات المشاهير
بالصور... تغير شكل دكتور خلود يصدم الجمهور
النجمة درة زروق تحتفل بعيد ميلادها بأجواء رومنسية مع زوجها… وتشارك متابعيها اللحظات
يوميات المشاهير
النجمة درة زروق تحتفل بعيد ميلادها بأجواء رومنسية مع ز...

بعد تلقيه اللقاح في دبي... الوليد الحلاني أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة من الجمهور اللبناني!

الخميس، 14 يناير 2021
بعد تلقيه اللقاح في دبي… الوليد الحلاني أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة من الجمهور اللبناني!

الوليد الحلاني يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا... خبر سُلطّت الأضواء عليه في الساعات الماضية، مع ردود فعل غاضبة برزت على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان الوليد قد أعلن عن تلقيه اللقاح من خلال صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستقرام لحظة حصوله على الجرعة، وأرفق المنشور بهذه الكلمات: "اليوم تلقّيت اوّل جرعة من لقاح كورونا كوفيد19، شكراً لدولة الإمارات و لهيئة الصّحة في دبي على العناية الرائعة".

ولكن لم يمر الأمر دون أن يتلقى الفنان الوليد الحلاني، وهو إبن الفنان عاصي الحلاني، التعليقات اللاذعة من الجمهور ومتابعيه على إنستقرام، حتى أنّه ألغى الخانة المخصصة لها بعد الهجوم الذي تعرض له.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by الوليد الحلّاني (@alwalid)

 

الوليد الحلاني يكشف للمرّة الأولى إصابته وعائلته بفيروس كورونا!


أمّا ردة فعل الجمهور والتعبير عن غضبهم، فهي نتيجة الحفل الغنائي الذي أحياه الفنان الوليد الحلاني ليلة رأس السنة حيث عبّر مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا عن غضبهم بسبب إختلاط الأشخاص في السهرة وعدم تطبيق الإجراءات الوقائية بظل تفشي فيروس كورونا. في حين تم إعلان حالة الطوارئ في لبنان بعد أن تفاقم عدد المصابين بالفيروس، وذلك بعد الإحتفال بالأعياد وأهمها ليلة رأس السنة، مما دفع بالمسؤولين أخذ المزيد من التدابير منها الإقفال التام للبلاد!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by الوليد الحلّاني (@alwalid)



في المقابل إنتقد حساب إلكتروني الفنان الوليد الحلاني بطريقة لاذعة جداً حيث وضع في صورةٍ واحدة المشهد في رأس السنة من الحفل الغنائي بالإضافة لمشهد تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وحصد المنشور كمية كبيرة من التعليقات التي إنتقد فيها رواد السوشيل ميديا الحلاني على خطوته، اذ اهتمّ بحماية نفسه من الفيروس في وقت أحيى حفل شعبيّ ليلة رأس السنة تجمّع فيه الكثيرون.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by COVID-19 🦠 (@novelcorona19)