الوضع الصحي للابراج 2019 - أنوثة
صفات الابراج
4 أبراج هي الأكثر برودة في العلاقة العاطفية... هل برج ...
<span>الابراج الاكثر تقارباً من برج العقرب - أنوثة</span>
صفات الابراج
أكثر الابراج معاناة من النحس... هل برجكِ منها؟
0 LIKES

أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021... هل برجكِ من بينها؟

الثلاثاء، 19 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021... هل برجكِ من بينها؟

لا شكّ أن العام 2020 كان صعباً جداً علينا كلّنا، ما جعلنا نتأمل بأيام أجمل وفيها مشاكل أقلّ خلال العام الجديد. وفي هذا الموضوع، سنحمل بشرى سارة لأصحاب 3 أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021! فإن كنت ترغبين بأن تعرفي اذا كنت من لائحة هذه الأبراج تابعينا في هذا الموضوع.

توقعات الأبراج الصينية 2021... لا تفوتي فرصة معرفة حظّك!

برج الحمل

ندعو صاحب برج الحمل أن ينسى حالة الإحباط والخسارة في السنوات السابقة، لأن العام 2021 سيبدأ إنطلاقة جديدة، تفتح الآفاق والأبواب أمامه على أكثر من صعيد، خاصة الصعيد المهني والعائلي. كما أن الفرح سيكون حتماً من نصيب مولود هذا البرج خلال العام الجديد. ونطمئنك أنه من الناحية الصحية، ستتمتع بصحة جيدة جداً في 2021، وإن كنت تعاني من وضع صحي صعب فسيتحسن وضعك.

برج العذراء

هل كنت تؤجل تحقيق طموحك أو أحلامك في السنوات السابقة؟ إفرح، ففي العام الجديد ستحقق كل ما تبتغيه لأنه عام تحقيق الوعود وعام الانفراجات المتلاحقة لك. أنت من بين أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021! فعلى الصعيد المهني ستتلقى عروض جديدة وممتازة. أما على الصعيد العاطفي، فستشهد حال من الانسجام غير المسبوق مع الشريك.

أبراج لا تقع في الحب بسهولة ... هل برجكِ منها؟

برج الدلو

وأخيراً سيبدأ مولود برج الدلو مرحلة جديدة وجميلة من حياته! هذا العام هو عام الراحة بالنسبة لك بعد كل التعب والإرهاق الذي عشته في السنوات الماضية. وبالنسبة الى ما سيتحقق هذا العام، فسيشهد مولود برج الدلو انقلاباً مهماً على الصعيد المهني والمادي، وهذا الأمر سينعكس على حياته العائلية والاجتماعية بشكل إيجابي جداً. فتأمل لأن العام 2021 هو عام الحظ والفرح بالنسبة لك.