توافق برج السرطان مع برج الاسد
توافق الابراج
كيف تكون العلاقة بين مواليد برجي السرطان والأسد؟
توافق برج الحمل مع برج الدلو
توافق الابراج
هل يتوافق برج الحمل مع الدلو؟ اكتشفي العلاقة التي تسود ...
0 LIKES

هل ستكون العلاقة بين برجي السرطان والأسد ودودة؟

الثلاثاء، 18 يوليو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

بين برجي الأسد والسرطان علاقة قويةّ ورابط متين، فالرجل والمرأة اللذان ينتميا لأحد هذين البرجين سيعيشا قصّة حب قوية إن ارتبطا. ولكن هل من نقاط اختلاف بينهما؟ تابعينا في مقال اليوم من أنوثة وتعرفي إلى مدى توافق هذين البرجين.

الرجل الأسد والمرأة السرطان

تعتبر العلاقة بين الرجل الأسد والمرأة السرطان من العلاقات المتينة والقوية وهناك إمكانية توافق عالية بين هذين البرجين وينصحان بالارتباط معاً لتشكيل زواج ناجح ومستمرّ. فالرجل الأسد يحب قضاء وقته مع امرأة من برج السرطان لأنها تتميّز بوفائها واحترامها للرجل وتقوم بتضحيات كثيرة من أجله.

تعرفي الى افضل شريك لبرج الاسد!

بالمقابل، يقدّم الرجل الأسد للمرأة السرطان الدعم الكامل في كل الخطوات التي تريد أن تقوم بها في حياتها ويكون الى جانبها على الدوام في الأيام الصعبة. ترى المرأة السرطان في الرجل الأسد السند الأول لها وتلجأ إليه في كل ما تريده ومن هنا يبرز حسن التوافق بينهما، وعلاقتهما غالباً ما تكون مكللة بالوفاء والنجاح.


الرجل السرطان والمرأة الأسد

إن كان الرجل ينتمي إلى برج السرطان والمرأة الى برج الأسد، فالعلاقة بينهما تكون مكلّلة بالنجاح ومبنية على التفاهم. يمتلك الرجل السرطان القدرة على حل الأمور بطريقة مدروسة دون الدخول في مشاكل مع الشريك، وهو يشتهر بوفائه وحبّه الصادق.

مواليد شهر 7 ينتمون غلى برج السرطان... ما هي مواصفاتهم؟

من جهتها، تحب المرأة الأسد أن تشعر بما يكنّه الرجل السرطان لها فتكون منفتحة أمامه وتمنحه الحب والحنان اللذين يبحث عنهما على الدوام. هذا ما يجعل العلاقة بين هذين البرجين قويّة. من الجدير بالذكر أن الرجل السرطان يفهم المرأة الأسد من دون أن تتحدث أو تشكو، ويحب فيها لطفها ورقّتها.