أول صورة لوالد بيومي فؤاد الراحل... إليكم خفايا عن حياته
يوميات المشاهير
أول صورة لوالد بيومي فؤاد الراحل... إليكم خفايا عن حيا...
زوج ديانا كرزون يواجه "فضيحة الفيوجين" ويتعرّض لانتقادات لاذعة
يوميات المشاهير
زوج ديانا كرزون يواجه "فضيحة الفيوجين" ويتعرّض لانتقاد...
0 LIKES

تغريدة واحدة على تويتر جعلت نوال الزغبي "أميرة" بعد هجوم لاذع تعرضت له

الجمعة، 15 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
تغريدة واحدة على تويتر جعلت نوال الزغبي "أميرة" بعد هجوم لاذع تعرضت له

أشعلت النجمة الذهبية نوال الزغبي تويتر من غير أن تقصد ذلك، إذ علّقت الفنانة اللبناني من خلال تغريدة على خبر ورد بموقع إلكتروني يفيد بأن وزير الصحة في لبنان حمد حسن دخل المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، لترد نوال بالقول: "لا داعي للهلع" وهي العبارة التي تداولها الشعب اللبناني مع بدء جائحة كورونا وإشتهر بقولها وزير الصحة نفسه.

وهنا غضب بعد رواد السوشيل ميديا من تغريدة نوال الزغبي، ولا بد أنّها المرّة الأولى التي تتصدّر فيه النجمة الذهبية تراند على تويتر بطريقة سلبية ولاذعة من خلال هاشتاغ "نوال الزغبي حقيرة"، وكل ذلك بسبب قولها تلك الجملة.

فانز نوال تدخلوا على الفور! 

ولكن على أثر البلبلة الكبيرة التي شنها بعض الأشخاص وإنتقدوا فيها الفنانة نوال الزغبي بطريقة لاذعة وغير منطقية حتى أنّهم تم توجيه الشتائم ضدّها، تدخل جمهورها والفانز ليتمكنوا بساعات قليلة تغيير الأمور على صفحات تويتر، وبذلك إجتاح هاشتاغ #نوال_الزغبي_اميره الصفحات والتغريدات التي تم تداولها بكثرة في لبنان، السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من البلدان.

ومن بين التعليقات التي أعادت نوال نشرها عبر حسابها الرسمي على تويتر: "والله نوال الزغبي ما بحياتها جرحت حدا وواقفة مع الحق والواقع والحقيقة.. الحملات ضد اي رأي حر ما رح تخفي الحقيقة لو مهما جربتوا تعملوا. كل الاحترام والتحية لنوال وآرائها ووطنيتها"، وكتب شخص آخر: "#نوال_الزغبي_أميرة ونقطة انتهى".

أمّا من المشاهير الذين دعموا الفنانة نوال الزغبي بعد الهجوم الذي واجهته، صديقتها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التي كتبت لها في تغريدة: بيكون عندك تاريخ نظيف ومشرف ووطنية وحس انساني قد الدني. بينطروك على اي كلمة ممكن تتحور. #نوال_الزغبي_أميرة واكتر من هيك هي محبة واخلاقا عالية وبعمرا ما تمنت الاذية لحدا. بس بقا".

الفنان اللبناني مايك ماسي أيضاً من الشخصيات الفنيّة التي قدّمت الدعم الفنانة نوال الزغبي عبر تويتر، وتوجه لرواد السوشيل ميديا ولها أيضاً بالقول: "يه يه يه هلق فتت عتويتر وشفت إنّو قايمة القيامة. ما بعرف شو الموضوع هلق بستفسر، بس عصحّة السلامة #نوال_الزغبي_أميرة ومش بس أميرة بأخلاقها، كمان ملكة. منحبك، و نزاهة تاريخك وشغلك بيحكو عنّك."

عمل فنيّ جديد قريباً لنوال الزغبي... والجمهور يترقّب التفاصيل!

ومع صباح اليوم بعد أن نالت كمية هائلة من التغريدات التي توجتها أميرة، غرّدت الفنانة نوال الزغبي كعادتها عبر حسابها على تويتر كرد غير مباشر لكل من هاجمها، قائلة: "مخافة الله رأس العِلم. والحكمة والتأديب يستهين بهما الأغبياء".