تغريدة واحدة على تويتر جعلت نوال الزغبي "أميرة" بعد هجوم لاذع تعرضت له
يوميات المشاهير
تغريدة واحدة على تويتر جعلت نوال الزغبي "أميرة" بعد هج...
بعد مهارتها في الطبخ... يارا تكشف عن هواية تنفذها ببراعة في المنزل
يوميات المشاهير
بعد مهارتها في الطبخ... يارا تكشف عن هواية تنفذها ببرا...
0 LIKES

زوج ديانا كرزون يواجه "فضيحة الفيوجين" ويتعرّض لانتقادات لاذعة

الجمعة، 15 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
زوج ديانا كرزون يواجه "فضيحة الفيوجين" ويتعرّض لانتقادات لاذعة

تعرض مقدّم البرامج الأردني معاذ العمري زوج الفنانة ديانا كرزون لهجومٍ لاذع عبر السوشيل ميديا وذلك بسبب مسألة إجتماعية عُرفت بإسم "فضيحة الفيوجن". فما هي القصّة وراء هذه المسألة؟

قضية "فورد فيوجن"

شهد الشارع الأردني بلبلة وغضب كبيرين في الأيام الأخيرة بعدما انتشر فيديو بمثابة فضيحة، يُظهر وجود شاب يمارس أعمال غير أخلاقية مع فتاة داخل سيارة "فورد فيوجن" في وضح النهار وفي شارع سكاني وعليه انتشرت الفضيحة تحت هاشتاغ #فورد_فيوجن على مواقع التواصل.

وعندما أقدم الإعلامي معاذ العمري على نشر الفيديو على فايسبوك: "كل واحد بيفضح بنت تحت أي ظرف الله لا يستر عليك ولا يوفقك يا إبن الحرام!" اعتبر الجمهور بأن مُعاذ هو من ساهم بانتشار الفيديو بشكل واسع وفضح القضية أكثر فأكثر. فقام الجمهور بشنّ هجوم عليه، معتبرين أن رواد هذه المواقع لم يكونوا على علم بها أو بما حصل، وهو من جعل الأردن تسأل عن الفيديو.

وجاءت التعليقات كالتالي: "وانت شو عملت خليت كل الاردن تدور وتسأل عن الفيديو وفضحتها بزيادة لا تفكر حالك هيك صح وانه الناس رح تنبسط عليك عالعكس عملت اضعاف الي هو عمله وصرت شريك معاه لانك ساهمت بنشره اشطب البوست احسنلك"، وتابع أحدهم "يرجل يا الله م أبرد وجهك انت لويه تفتح الموضوع والشعب لسا ما سمع فيه ولا ودك تنشهر ع حساب فيديو تافه".

زوج ديانا كرزون في قبضة الأمن الأردني ليلة حفل زفافهما!

إلّا أنّ مقدّم البرامج الأردني معاذ العمري لم يلزم الصمت حيال الهجوم الضخم، وعلّق بنفسه على منشوره وكتب: "طبعاً أنا بالبوست لا جبت سيرة فيديو ولا جبت سيرة موقف معين حتى البعض يتهمني بأنه أنا اللي نشرت قصة معينه.. وحكيت بشكل عام عن الفضيحة مهما كانت وشو ما كانت".