زوج ديانا كرزون يواجه "فضيحة الفيوجين" ويتعرّض لانتقادات لاذعة
يوميات المشاهير
زوج ديانا كرزون يواجه "فضيحة الفيوجين" ويتعرّض لانتقاد...
الوليد يحذف صورة تلقيه لقاح كورونا نهائياً... ووالده عاصي الحلاني يتدخل ويردّ
يوميات المشاهير
الوليد يحذف صورة تلقيه لقاح كورونا نهائياً... ووالده ع...
0 LIKES

بعد مهارتها في الطبخ... يارا تكشف عن هواية تنفذها ببراعة في المنزل

السبت، 16 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد مهارتها في الطبخ... يارا تكشف عن هواية تنفذها ببراعة في المنزل

تتشارك الفنانة يارا بشكلٍ دائم يومياتها مع متابعيها عبر إنستقرام، وبعد الطبخ كشفت النجمة اللبنانية عن هواية تمتلها من خلال فيديو قصير نشرته مؤخراً، إذ يبدو أنّها بارعة في حياكة الصوف وصنعه بطرق رائعة حيث تمتزج ألوان الخيوط فيما بينها بأسلوبٍ أكثر من رائع من خلال تقنية الكروشيه التي لا زالت من الأشغال اليدوية المهمة جداً.

وقد ظهرت يارا في المنشور، وهي تجلس وتعلّم كيفية تطبيق الكروشيه مع ذكر الأرقام لتتمكن من إنجاز القطعة التي تحضرها حالياً باللون الأحمر، وبجانبها قطعة أخرى مصنوعة من الصوف الملوّن.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yara (@yara)

وفي حين أعلن في لبنان بالأيّام القليلة الماضية الإقفال العام الثالث نتيجة تفاقم الإصابات بفيروس كورونا، تلتزم الفنانة يارا بالعزل المنزلي للوقاية منه، هي التي خصّصت الكثير من المنشورات عبر السوشيل ميديا وخصوصاً على إنستقرام لنشر التوعية ودعوة الجميع للإلتزام بالإجراءات الوقائية الضرورية منعاً للإصابة بفيروس كورونا.

لذا تشاركت يارا أيضاً مع متابعيها صورة جديدة لها بالبيجاما من منزلها وهي تشرب القهوة أو الشاي، وأرفقتها بهذه الكلمات العفوية: "من كتر ما شفت كميّة أفلام ومسلسلات في عصر "كورونا" لدرجة إنو ابتديت أعيد الأفلام كمان مرّة وما عندي مشكلة خاصةً الأفلام المصريّة القديمة المهمّ إنو كرمالي وكرمالك تا ما تخسر حالك، موّتلي إهمالك وخلّيك بالبيت. وإنتوا كيف بتقضّوا وقتكم بالبيت وشو بتحضروا؟؟؟ يا رب الكلّ يكون ملتزم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yara (@yara)

الشحرورة صباح في ذاكرة الفنانة يارا... هكذا أحيت ذكرى رحيلها السادسة


من ناحيةٍ أخرى، أعلنت منظمة اليونيسف في الأسابيع القليلة الماضية أنّها إختارت الفنانة يارا سفيرة إقليمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وظهرت النجمة اللبنانية بالقميص المخصص لليونيسف وأعادت نشر الفيديو بنفسها عبر حسابها على إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yara (@yara)