بعد مهارتها في الطبخ... يارا تكشف عن هواية تنفذها ببراعة في المنزل
يوميات المشاهير
بعد مهارتها في الطبخ... يارا تكشف عن هواية تنفذها ببرا...
لماذا لن تحصل ميغان ماركل على الجنسية البريطانية رغم زواجها من الأمير هاري؟
يوميات المشاهير
لماذا لن تحصل ميغان ماركل على الجنسية البريطانية رغم ز...
0 LIKES

الوليد يحذف صورة تلقيه لقاح كورونا نهائياً... ووالده عاصي الحلاني يتدخل ويردّ

السبت، 16 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
الوليد يحذف صورة تلقيه لقاح كورونا نهائياً... ووالده عاصي الحلاني يتدخل ويردّ

لا زالت الأضواء تتجه صوب عائلة الحلاني، وذلك بعد أن كشف الفنان الوليد الحلاني عن حصوله على اللقاح المضاد لفيروس كورونا خلال تواجده في دبي، وبسبب التعليقات الجارحة واللاذعة التي تركها رواد السوشيل ميديا على صورته قام بإلغاء الخانة المخصصة لها ومؤخراً حذف الصورة نهائياً عن حسابه على إنستقرام، إلّا أنّ الرسائل وحتى التعليقات الإضافية التي تصله تقصده بطريقة مباشرة وغير مباشرة أيضاً.

وقد إنقسمت الآراء تجاه هذه الخطوة التي قام الوليد وهو إبن الفنان اللبناني عاصي الحلاني، فإعتبر البعض أنّه كان بإمكانه الإنتظار حتى يصل اللقاح الى بلده أمّا نسبة أخرى فعلّقت على أن كل شخص له الحرية التامة تجاه هذا الأمر.

سهرة رأس السنة دون اجراءات وقائية

تفاقمت الأمور وتم تداول صورة الوليد الحلاني بكثرة عبر السوشيل ميديا، خصوصاً أنّه كان قد إحتفل بليلة رأس السنة بسهرة غنائية جمعت عدد كبير من الأشخاص، بالرغم من أنّ الجميع على معرفة بالتفشي الكبير لفيروس كورونا في لبنان، حيث لاحظ البعض عدم تطبيق الإجراءات الوقائية ولعل أهمها إرتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي.

وبعد هذه البلبلة الكبيرة التي سبّبتها صورة الوليد الحلاني لحظة تلقيه اللقاح في دبي، تدخل والده الفنان عاصي الحلاني وردّ من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر وكتب: "الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على إنتقاد الناس وتجريحهم ..يقول الحبيب صلّى الله عليه وسلّم (إن أشرّ الناس منزلة يوم القيامه من يتقيه الناس مخافة لسانه)"

ولكن بالرغم من ذلك واجه عاصي الحلاني بدوره المزيد من ردود الفعل اللاذعة من متابعيه ورواد السوشيل ميديا، والبعض إتمهم بإستخدام الدين لتبرير الموقف، كما كشف البعض بتعليقاتهم أنّ عاصي إستعمل "البلوك" بعد أن رأى الكلمات التي كُتبت على تغريدته.

بعد تلقيه اللقاح في دبي... الوليد الحلاني أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة من الجمهور اللبناني!

وتابع الفنان عاصي الحلاني بنشر تغريداته على تويتر، وإعتبر الكثير من الأشخاص أنّها الرد على من إنتقد إبنه الوليد الحلاني بسبب أخذه اللقاح المضاد لفيروس كورونا قبل وصوله الى لبنان، ومن بين التغريدات التي كتبها عاصي: "أسفه السّفهاء المُتبجّح بفحش الكلام... الأمام علي بن ابي طالب". وأخرى قال فيها: "أشدّ القلوب غِلّاً قلب الحقود ..!الأمام علي بن ابي طالب"