بالمكياج... فتاة تحول شكلها لمحمود ياسين بشكل ناجح!
يوميات المشاهير
بالمكياج... فتاة تحول شكلها لمحمود ياسين بشكل ناجح!
زلزال إندونيسا يشهد على معجزة إلهية! هدم المنزل فوق رأسها وبقيت على قيد الحياة
يوميات المشاهير
زلزال إندونيسا يشهد على معجزة إلهية! هدم المنزل فوق رأ...
0 LIKES

نجل جمال عبد الناصر يكشف أسرار عن والده في ذكرى عيد ميلاده الـ103

السبت، 16 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجل جمال عبد الناصر يكشف أسرار عن والده في ذكرى عيد ميلاده الـ103

تحدّث نجل الرئيس جمال عبد الناصر في ذكرى ميلاد والده الراحل الـ103، عن أسرار متعلّقة بحياة والده وعلاقاته الوطيدة مع الفنانين الكبار والشخصيات الثقافية، مثل عملاقة الفن الراحلة أم كلثوم والقدير عبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب، وذلك في حوار له مع صحيفة "اليوم السابع".

العلاقة القوية مع أم كلثوم

قال نجل جمال عبد الناصر وهو المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، بأن والده كان قريباً من النجمة القديرة الراحلة أم كلثوم فقال: "كنا نسميها طنط سوما". وكان والده يردد باستمرار أغاني أم كلثوم عند كل صباح، كما كانت زوجة الرئيس الراحل عبد الناصر تعزف أغاني أم كلثوم على البيانو في البيت، وكانت تلك أجمل اللحظات بالنسبة لعبد الناصر، فهو كان ينتظر اي إصدار غنائي وطربي جديد لأم كلثوم، لتتعلّم زوجته كيفية عزفها.

صور زفاف ملكي للأمير مولاي رشيد بالجميلة ام كلثوم بحضور اللالا سلمى والشيخة موزة

جمال عبد الناصر والفنان محمد فوزي

من جهة اخرى، نفى نجل جمال عبد الناصر وجود خلافات بين والده والفنان محمد فوزي، بل على العكس ذكر عبد الحكيم عبد الناصر بأن والده دعم محمد فوزي خاصة خلال مرضه وأنّن له العلاج خارج مصر على نفقة الدولة. وقال عبد الحكيم أن "أحاديث اضطهاد والده للفنان محمد فوزي خزعبلات من الإخوان ومجموعة العهد الملكي وتأميم شركة الفنان لأنها انطبقت عليها الشروط وكانت أم كلثوم شريكة له والدولة رشحته لتلحين النشيد الوطني الجزائري".

عادل امام

كما كشف ابن الرئيس الراحل عبد الناصر أن والده كان معجب بأداء النجم المصري القدير عادل إمام في مسرحية "أنا مين وأنت مين" وموهبة الفنان نور الشريف عندما كان في بداية مشواره التمثيلي، كما كان من المعجبين بصوت عفاف راضي.

وأضاف بأنهم كانوا على علاقة قريبة جداً من الممثل الكوميدي اسماعيل ياسين فقال: "كنا نعشق إسماعيل ياسين" كما كان نجل اسماعيل زميل نجل عبدالناصر في المدرسة وكانوا يتبادلون الزيارات. 

شخصية رياضية!

بالحديث عن الرياضة، وصف نجل جمال عبد الناصر شخصية والده الرياضية، فكان يُحب لعب التينيس وكرة القدم، كما أنه لم يكن لا أهلاوي ولا زملكاوي، فقط كان يحب أن يجلس معهم خلال مشاهدة القم ويضحك على تشجيعهم للفرق.