نجمتان تركيتان في المستشفى... وفيروس كورونا ليس السبب الوحيد
يوميات المشاهير
نجمتان تركيتان في المستشفى... وفيروس كورونا ليس السبب ...
درة زروق تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها ومجموعة من نجوم الشاشة العربية... والفستان تحفة!
يوميات المشاهير
درة زروق تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها ومجموعة من نجوم ا...
0 LIKES

محاكمة رانيا يوسف الشهر المقبل... وهي تضع نفسها بتصرّف القضاء المصري

السبت، 16 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
محاكمة رانيا يوسف الشهر المقبل... وهي تضع نفسها بتصرّف القضاء المصري

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي وانشغل الاعلام بقضية محاكمة رانيا يوسف، الفنانة المصرية التي أثارت الجدل حول تصريحاتها الأخيرة. فما جديد محاكمة رانيا يوسف؟ وكيف علّقت الفنانة على هذا الموضوع؟

جلسة محاكمة رانيا يوسف في شباط المقبل

أصدرت محكمة جنح قصر النيل، في مصر، قرارها بتحديد موعد محاكمة الفنانة المصرية رانيا يوسف في الحادي والعشرين من شباط المقبل. وفي ما خصّ التهم الموجّهة إليها، فهي ازدراء الدين الإسلامي والتعدّي على قيم الأسرة المصرية. وفي التفاصيل، أن المحامي المصري أشرف ناجي تقدّم بدعوى ضدّ يوسف بعد تصريحاتها خلال البرنامج التلفزيوني الذي يعرض على قناة الرشيد العراقية. وكانت الفنانة قد تباهت بجمال مؤخرتها خلال البرنامج، وعبّرت بوضوح عن سعادتها لإبرازها وأردفت مستعينة بآية قرآنية "وأما بنعمة ربك فحدّث".

رانيا يوسف تقفز من السقف وتضرب الأشخاص بعنف... بدور المرأة القطة!

واعتبر ناجي في البلاغ الذي رفعه ضد الفنانة يوسف أن في تصريحاتها ازدراء للدين الاسلامي خصوصاً عند حديثها عن الحجاب. وقالت يوسف خلال البرنامج في تعليق على الحجاب "يا ساتر يا رب ليه، ليه الطرحة دي هتزود مني إيه؟". ويعاقب قانون العقوبات المصري على التهم الموجهة ضد يوسف، بالإضافة الى ثانون مكافحة جرائم الإنترنت الذي يعاق على التعدي على القيم الأسرية.

وأثارت تصريحات يوسف العديد من ردود الفعل السلبية تجاهها، وانتشرت تعليقات حادة ضد يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كيف علّقت يوسف على قرار محاكمتها؟

ما إن تلقّت يوسف نبأ إحالتها الى المحاكمة بالتهمتين المذكورتين سابقاً، اكدت الفنانة المصرية في تصريح إعلامي، أنها "بتصرّف القضاء المصري الذي تثق به بالكامل". وأوضحت أنها لم تتلقَ حتى الساعة أي بلاغ رسمي في هذا الموضوع.