أبراج لا تقع في الحب بسهولة ... هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
أبراج لا تقع في الحب بسهولة ... هل برجكِ منها؟
أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021... هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021... هل برجكِ من بينها؟
0 LIKES

4 أبراج هي الأكثر برودة في العلاقة العاطفية... هل برج شريكك منها؟

الأحد، 17 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
الوضع الصحي للابراج 2019 - أنوثة

لا شكّ أن العلاقة بين الحبيبين تحتاج الى الشغف كبير في الحب. لكن يواجه أحياناً أحد الاطراف مشكلة مع الآخر وهي البرودة. وطبعاً للأبراج علاقة في هذا الموضوع. كيف؟ تابعينا للتعرف على أكثر الأبراج برودة في العلاقة بين الحبيبين، وربما يكون شريككِ ينتمي الى أي منها.

برج الجوزاء

يفتقد أصحاب هذا البرج للرومانسية لأنهم يغلّبون العقل على القلب والمشاعر. وأكثر ما يزعج شريكهم أنهم لا يقولون كلمات رقيقة ولطيفة، حيث أنهم يتجنبون المشاعر العميقة. ورغم أنهم لطفاء وحساسين ولكن لا تتحكم العاطفة فيهم. ويمكن أن يؤثر ذلك على علاقتهم بالشريك اذا لم يكن متفهّماً لطبعهم ومتقبّلاً له.

هل برجكِ من بين أكثر الأبراج حظّاً في الحبّ للعام 2021؟

برج الدلو

من المعروف عن برج الدلو أنّه عقلاني، وفي كل خطوة يقوم بها يشغّل فيها العقل. وذلك يمكن أن يجعله بارداً في بعض اللحظات، خصوصاً اذا كان الشريك من النوع الشغوف عاطفياً. لذا يجب تفهّم الدلو وطريقة تفكيره، لأنّه يعوّض ضعف التعبير عن العاطفة من خلال الافعال التي يقوم بها.

برج العقرب

كما برج الجوزاء، لا يميل مولود برج العقرب للقيام بالامور الرومنسية، لذا فانّ من بين أكثر الأبراج برودة في العلاقة. كما أن هذه العقلانية الزائدة ممكن ان تتسبب برودة في العلاقة بالاضافة الى الكثير من المشاكل في حال لم يكن الشريك متفهّماً.

برج الحوت

بالنسبة لبرج الحوت، فسبب برودته مختلف عن الأبراج الأخرى. وذلك لأنّها تعود الى انشغالاته الكثيرة دائماً وعدم تدبية الشريك على الأمور الاخرى. لذا يجب التنبّه الى هذه المشكلة قبل أن تتفاقم ويشعر الشريك بالاهمال وربما حتّى يفكّر بالانفصال.

اذاً هذه هي أكثر الأبراج برودة في العلاقة، لكن ما نلفت نظركِ اليه أنّه في حال كان شريكك من أي من هذه الابراج، لا تستسلمي أبداً بل يمكن أن تحفّزيه ليكون شغوفاً وعطوفاً رغم برودة طبعه.