ملحم زين يتعرّض لهجوم
يوميات المشاهير
ملحم زين يتعرّض لانتقادات لائعة بسبب تغريدة حول فيروس ...
هبة عاطف... أوّل مضيفة طيران من أصحاب متلازمة داون في مصر
يوميات المشاهير
هبة عاطف... أوّل مضيفة طيران من أصحاب متلازمة داون في ...
0 LIKES

مسلسل "للموت" سيُعرض في رمضان 2021... والبطولة لماغي ودانييلا

الأحد، 17 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
مسلسل "للموت" سيُعرض في رمضان 2021... والبطولة لماغي ودانييلا

كشف المخرج فيليب اسمر النقاب عن عمله الجديد وهو مسلسل للموت لرمضان 2021. وقد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على انستقرام لأوراق السيناريو، وبحسب الصورة، وصل الى الحلقة 20 من المسلسل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Philip Asmar 🎬 ... PA👼 (@philipasmar)

تفاصيل مسلسل للموت لرمضان 2021

يتكوّن المسلسل الجديد من 30 حلقة. كما سيقدم قصة درامية غريبة من نوعها، تعتمد على طرح قضايا اجتماعية حساسة ضمن إطار دراميّ يخطف الأنفاس، تتناول الجشع، السلطة، المال مقابل الحرمان، والظلم والطبقية أي كل ما يولّده التناقض الكبير بين العالمين. كما أن المسلسل هو مزيج بين الاكشن والرومانسيّة يتخلله التشويق، وفيه صدمات غير متوقعة بفضل تسارع وتيرة أحداثه. كما أن مسلسل الموت لرمضان 2021 هو من تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، من اخراجه وانتاج "ايغل فيلمز" للمنتج جمال سنان.

5 بطولات نسائية منتظرة في رمضان 2021

من هم أبطال مسلسل الموت؟

اختار سنان إلى جانب الممثلتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة. هذا العمل يجمع بو غصن ورحمة للعام الثاني بعد أن نجح مسلسلهما "أولاد آدم" خلال رمضان الماضي.

كما سيظهر في المسلسل عدد من أبرز الأسماء العربية مثل الممثل باسم مغنية، محمد الأحمد، خالد القيش، بالإضافة الى الممثلة الكبيرة صباح الجزائري، إضافة الى كل من فادي أبي سمرا، فيفيان أنطونيوس، ختام اللحام، وسام صباغ، رندى كعدي، علي الزين، روزي الخولي، كارول عبود، أحمد الزين، خالد السيد وغيرهم من الممثلين.