وسامة إبن شاروخان تخطف أنظار رواد السوشيل ميديا وملامحه طبق الأصل كوالده
يوميات المشاهير
وسامة إبن شاروخان تخطف أنظار رواد السوشيل ميديا وملامح...
محاكمة رانيا يوسف الشهر المقبل... وهي تضع نفسها بتصرّف القضاء المصري
يوميات المشاهير
محاكمة رانيا يوسف الشهر المقبل... وهي تضع نفسها بتصرّف...
0 LIKES

نجمتان تركيتان في المستشفى... وفيروس كورونا ليس السبب الوحيد

السبت، 16 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجمتان تركيتان في المستشفى... وفيروس كورونا ليس السبب الوحيد

كثيرة هي الأحداث الجديدة التي تطال حياة النجمات التركيات ومنها للأسف خطيرة. فبعد أن كانت أعلنت عبر بث مباشر على إنستقرام أنّها أُصيبت بفيروس كورونا إلّا أنّها بحالجة جيدة ولا تعاني من شيء، تم نقل الممثلة التركية سونغول أودين الى المستشفى بصورة مستعجلة بعد تدهور حالتها الصحية وتفاقم الأعراض حيث شعرت بضيقٍ في التنفس بشكلٍ حاد.

سونغول التي قدّمت الكثير من الأدوار بأعمالٍ مختلفة على الشاشة، وكانت إنطلاقة عرض المسلسلات التركية المدبلجة في العالم العربي معها من خلال مسلسل "نور" التي قدّمت فيها دور البطولة الى جانب الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، وعُرف الثنائي بإسم "نور ومهند". وتعتبر سونغول من النجمات التركيات اللواتي حققن النجاح من خلال الشخصيات التي تألقت بها في المسلسلات والأفلام، ونالت محبّة كبيرة من الجمهور التركي والعربي أيضاً.

وكغيرها من المشاهير كشفت الممثلة سونغول أودين عن إصابتها بفيروس كورونا الذي لا زال يشكل خطراً في مختلف الوجهات العالمية، وبالرغم من أنّه تم تداول الكثير من الأخبار التي تشير الى إصابة سونغول بالفيروس خلال تصوير مسلسل "السيّد الشريف" الجديد، إلّا أنّها نفت ذلك تماماً لمتابعيها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Songül Öden (@sngloden)

أي مسلسلات تركية كانت الأنجح في العالم العربيّ؟

نسليهان أتاغول في فترة راحة ضرورية!

ومن بين النجمات التركيات اللواتي ضجت السوشيل ميديا بأخبارهن، الممثلة نسليهان اتاغول التي مرّت بوعكة صحية في الأيّام القليلة الماضية مع الأخبار التي أشارت الى أنّه أغمي عليها خلال تصوير مسلسل "إبنة السفير" الذي حقق نجاحاً باهراً في تركيا والعالم العربي أيضاً. وقد وصلت نسليهان الى هذه الحالة بعد أن فقدت الكثير من وزنها خلال تواجها في منطقة موغلا لتصوير المشاهد، وأصابتها نحافة مفرطة وبعد الفحوصات الطبيّة التي أجرتها تبيّن أنّها مصابة بمتلازمة تسريب الأمعاء، وطلب منها الطبيب أخذ فترة طويلة من الراحة.

وفي التفاصيل قد ستبتعد نسليهان اتاغول عن تصوير مسلسل "إبنة السفير" لفترة معيّنة وذلك بعد الحالة الصحية الدقيقة التي تواجهها، وأفادت بعض الأخبار أنّه سيتم تعديل السيناريو خلال فترة غياب النجمة التركية عنه، وفي هذا المشهد من العمل نرى بالفعل نحافة نسليهان.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sefirin Kızı (@sefirinkizidizi)