كيف يمكن أن تساعدي زوجك على ترك التدخين؟
حياة زوجية
كيف يمكن أن تساعدي زوجك على ترك التدخين؟
افكار اطلالات كاجوال عصرية من النجمات العربيات!
موضة كل يوم
افكار اطلالات كاجوال عصرية من النجمات العربيات!

4 طرق سهلة لتلميع الاكسسوارات الفضية

الأحد، 17 يناير 2021
4 طرق سهلة لتلميع الاكسسوارات الفضية

تعتبر الأكسسوارات الفضية رائجة جداً وتفضلها نساء كثيرات على القطع الذهبية. الا أن هذه الاكسسوارات تواجه مشكلة فقدان لمعانها أو الصدأ مع الوقت فتفقد جمالها! وحرصاً منا على مساعدتكِ للحفاظ على كلّ قطعة تظهركِ بأجمل إطلالة، سنكشف لكِ في هذا الموضوع عن 4 خطوات من أجل تلميع الاكسسوارات الفضية.

1- الليمون

غمّسي قطعة الفضة في وعاء من الليمون أو مشروب الليمون الغازي، واتركيه لمدة ساعة واحدة. ثمّ اشطفيه وجففيه بشكل تامّ. وفي حال لاحظتِ أنّ هناك نتيجة جيّدة، لكن تريدين تحسين ذلك، يمكن ان تعيدي تكرار العملية نفسها في اليوم التالي.

2- الكاتشب

يساعد الكاتشب في تلميع الاكسسوارات الفضية. كيف؟ قومي بوضع كمية قليلة من الكاتشب على محرمة وافركيها بلطف على المناطق المتسخة أو التي بدأت بالاسوداد. وإن لم تحصل الفضة على لمعان الأصلي، فدعي الكاتشب عليها لمدة 15 دقيقة إضافية ثم افركيها بقطعة قماش ناعمة واشطفيها بالماء.

3- معجون الأسنان

من أشهر الطرق التي تستخدم من أجل تلميع الأكسسوار الفضية هي عبر معجون الأسنان. ضعي القليل من معجون الأسنان على قطعة قماش نظيفة وافركي القطع الفضية بها، بعدها قومي بشطفها وتجفيفها بشكل تامّ. كما يمكنك استخدام فرشاة الأسنان خلال فرك القطع ثم شطفها وتجفيفها. وهذه الطريقة حتماً ستبقي لمعانها رائع!

4- مطهّر اليد

 طالما أن هذا العام، اكثر ما استخدمناه كان مطهر اليدين بسبب كورونا، لذا نكشف لكِ أنه يساعد في تلميع الاكسسوارات الفضية ايضاً. لذلك، قومي بوضع القليل من مطهر اليد على قطعة قماش ناعمة وافركي الإكسسوار بها لتحصلي مباشرة على نتيجة مدهشة.