محاكمة رانيا يوسف الشهر المقبل... وهي تضع نفسها بتصرّف القضاء المصري
يوميات المشاهير
محاكمة رانيا يوسف الشهر المقبل... وهي تضع نفسها بتصرّف...
بعد أربعين عاماً على وفاة عازف الجيتار عمر خورشيد عائلته تتقبّل العزاء وتكشف تفاصيل مرعبة
سيرة المشاهير
بعد أربعين عاماً على وفاة عازف الجيتار عمر خورشيد عائل...
0 LIKES

درة زروق تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها ومجموعة من نجوم الشاشة العربية... والفستان تحفة!

الأحد، 17 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
درة زروق تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها ومجموعة من نجوم الشاشة العربية... والفستان تحفة!

لا زالت النجمة درة زروق تحتفل بأجواءٍ مميّزة بعيد ميلادها، حيث تشاركت في الأيّام القليلة الماضية بعض الصور وهي تحتضن زوجها في خاصية الستوري عبر حسابها على إنستقرام، بالإضافة أنّها أعادت نشر الصور والأمنيات التي خصصوها بعض النجوم وفانز درة لمعايدتها.

وتشاركت النجمة درة زروق فيديو قام بتسجيله زوجها المهندس هاني سعد وتظهر هي في أول المشاهد تجلس على الأرض وأمامها قالب الحلوى المميّز بعيد ميلادها، وفي الفيديو نقل هاني سعد أمنياته الجميلة لزوجته بالإضافة للمقربين منها والأصدقاء.

وأرفقت النجمة درة زروق الفيديو الذي نشرته عبر إنستقرام بكلماتٍ نابعة من قلبها، حيث كتبت: "أحياناً تعجز الكلمات عن التعبير عن المشاعر. شكرا حبيبي هاني سعد وشكرا من قلبي لكم على طاقة الحب الصادقة البسيطة الجميلة التي كنت أحتاجها. شكرا لكل من عايدني في هذا الفيديو وعلى الرسائل والتهاني في كل مكان أحبّكم نحبّكم برشا ربّنا يسعدكم ويخليكم ليّا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

بهذه الطريقة ردّت درة زروق على بعض رواد السوشيل ميديا بعد سخريتهم منها!

وإستمرّت النجمة درة زروق بالإحتفال بعيد ميلادها في سهرة مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد ومجموعة من الأصدقاء والمشاهير، منهم الممثلة القديرة إلهام شاهين، الممثلة السورية جومانا مراد، الفنانة نسرين إمام، الفنانة سلمى أبو ضيف وغيرهم من نجوم الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed Sami Photography (@ahmedsami_photography)

الرومنسية التي تعيشها درة زروق بالقرب من زوجها واضحة بالرغم من كل المشاكل التر مرّت في الفترة الماضية، ولا تتردد لا هي ولا حتى زوجها هاني سعد بالتعبير عن ذلك عبر السوشيل ميديا.

النجمة درة زروق

فستان درّة من تصميم بالمين

من ناحيةٍ أخرى سُلطت الأضواء على الفستان القصير اللمّاع الذي إخترته النجمة درة زروق لحفل عيد ميلادها، وهو من تصميم دار أزياء بالمين Balmain وتخترق الحبّات الملمعة الفضية بروعة القماش الأسود، وسعر الفستان الذي جذب أنظار رواد السوشيل ميديا بحدود 2480 يورو.
ويبدو أنّ درة أرادت القيام ببعض التغييرات البسيطة على فستان عيد ميلادها، فالأصلي نرى في الوسط القماش الشفاف عند ناحية الصدر، بينما الممثلة التونسية أرادت أن تكون هذه المساحة مشابهة لباقي الفستان. وكانت قد إختارت معه تسريحة الشعر المالس النصف مرفوع مع القليل من الخصلات الظاهرة على أطراف الجبين، ومكياج ناعم برز ملامحها بنعومة.

النجمة درة زروق