LIKES

هذا الشتاء... تألقي باجمل موديلات فساتين محتمشة!

الإثنين، 18 يناير 2021

في حين أن بعض النساء يركّزن على إظهار مفاتهنّ بطرق مختلفة، تسعى أخريات إلى ابراز انوثتهن من خلال موديلات فساتين شتوية محتشمة. وفي هذا الإطار، تركّز الدور العالمية على تقديم التصاميم التي تتناسب مع مختلف الاذواق لترضي جميع الفئات. وفي الموضوع التالي من موقع أنوثة، نتعرّف سوياً على أبرز التصاميم التي قدّمتها الماركات العالمية، ونشاهد اجمل موديلات فساتين شتوية محتشمة لتختاري منها ما يتلاءم مع إطلالاتك المختلفة.

الفساتين الطويلة الخيار الافضل

للنساء الراغبات بالحفاظ على اطلالة محتشمة في فصل الشتاء، تعتبر الفساتين الطويلة أو الماكسي الخيار الأفضل لهنّ. فهذه الفساتين تتميّز بتقصتها الطويلة التي تغطي مختلف أعضاء الجسم بالكامل، كما انها غالباً ما تكون ذات قصة واسعة او منسدلة بتناغم مع الجسم. وبالتالي تعتبر خياراً مناسباً لإطلالة محتشمة ومفعمة بالأنوثة الهادئة.

الفساتين المخمل في هذا الشتاء... خيارك لإطلالة مفعمة بالأنوثة!

الفساتين ميدي بقصة متناغمة مع الجسم

هذه الفساتين تعدّ من الخيارات الملائمة للنساء العاملات أو الناشطات، كما انها مناسبة للقاءات الرسمية والمهنية. وغالباً ما تتطلّب هذه الظروف اطلالة محتشمة من قبل النساء، لذا تكون خياراً مناسباً لهنّ. ويمكن اختيار هذه الفساتين بقصّات مختلفة، كالقصة المستقيمة أو الكلوش أو المتناسقة مع الجسم.

الاقمشة السميكة لاطلالة اكثر احتشاماً

في بعض الاحيان تلعب الأقمشة دوراً مهماً في الحفاظ على الحشمة في الاطلالة، لذا فإن اختيار الفساتين المصممة من الاقمشة السميكة تعتبر الخيار الانسب. وفي فصل الشتاء، يمكن للفساتين المصنوعة من المخمل او الجوخ او الجلد أن تشكّل عنصراً أساسياً للتمتع بإطلالة ملفتة وأنيقة ومحتشمة.