0 LIKES

الفاشنيستا السعودية سوسن تبهرك بأجمل الاطلالات لتستوحي منها!

الثلاثاء، 18 يوليو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

سوسن القاضي فاشنيستا سعودية تبلغ من العمر 29 عاماً، وقد ولدت ونشأت في المملكة العربية السعودية وعاشت في لوس أنجلس لتكمل دراسة الماجستير في الإدارة وهي في الوقت عينه كانت تسعى للحصول على شهادة الدبلوم في تسويق الأزياء. تحب سوسن تصميم الأزياء وتسويقها وتنشر على انستقرام عدة صور لإطلالاتها المختلفة اخترنا لك أجملها اليوم من موقع أنوثة.

الإطلالة الأنيقة تميّز كل أزياء سوسن كمثل هذه الصورة، حيث اختارت السروال الضيق باللون الرمادي مع الحذاء العالي والجاكيت الزهرية مع حزام على الخصر من اللون نفسه، ونسّقت بيديها قفازات شانيل مع نظارات كبيرة تليق برسمة وجهها.



الأزياء المخططة هي من الخيارات المفضلة أيضاً لسوسن. ففي هذه الإطلالة اعتمدت قميصاً مخطّطاً منسدلاً على الأكتاف باللونين الكحلي والأبيض مع تنورة للركبة بلون متناسق وحذاء ذهبي مفتوح على الأصابع، ونسّقت معهم نظارات دائرية وحقيبة كبيرة.


في هذه الصورة اختارت سوسن السروال الضيّق على لكاحل مع الحذاء العالي والقميص القطني الأبيض مع التوب القصيرة فوقه باللون الزهري. ولإضفاء لمسات أنثوية، زيّنت اطلالتها بالشوكر الذهبي مع الأقراط القصيرة والنظارات الكبيرة على الوجه مع حقيبة جانبية بسلاسل ذهبية.


الجينز موضة كل يوم، وهنا ارتدته سوسن بقصة جميلة مع الحذاء الصيفي المفتوح ونسّقت معه توب وجاكيت باللون الأسود تحمل تطريزات جميلة على الجانبين.


إطلالة حيوية تجسّدها سوسن في هذه الصورة مع التوب الأسود والتنورة البنفسجية الواسعة المرقطة بشكل مبتكر. نسّقت مع إطلالتها الحذاء المفتوح والحقيبة الضخمة مع نظارات جميلة ووشاح على الرأس.


العباية البيضاء خلابة ومذهلة مع التفاصيل الزهرية الصغيرة المطرزة عليها، وحقيبة يد ناعمة مع الحذاء بالكعب العالي العريض.


تمنحك الفاشنيستا على انستقرام أفكاراً لا يمكنك إلا أن تحاولي تطبيقها في إطلالاتك اليومية، واليوم اخترنا لك افكار اطلالات من الفاشنيستا السعودية سوسن فجربي منها ما تجدينه يليق بك.