فاتن حمامة في ذكرى رحيلها السادس... صور نادرة من طفولتها ومع عمر الشريف
سيرة المشاهير
فاتن حمامة في ذكرى رحيلها السادس... صور نادرة من طفولت...
رولا سعد تعلن خطوبتها... تعيش الحبّ الحقيقي وتكشف تفاصيل لافتة عن حبيبها
يوميات المشاهير
رولا سعد تعلن خطوبتها... تعيش الحبّ الحقيقي وتكشف تفاص...
0 LIKES

ميرنا حنا نجمة "ذا فويس كيدز" أصبح عمرها 17 عاماً... وملامحها طبعاً تغيّرت!

الإثنين، 18 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
ميرنا حنا نجمة "ذا فويس كيدز" أصبح عمرها 17 عاماً... وملامحها طبعاً تغيّرت!

فور ظهورهم في برنامج "ذا فويس كيدز" يتحول الأطفال الى نجوم بسبب براءتهم التي يرافقها صوتهم الملائكي الرائع. في هذا الاطار، أثارت الطفلة العراقية ​ميرنا حنا​ الجدل بعد ظهورها مؤخراً على الساحة الفنية حيث تغيّر ملامحها وشكلها بشكل واضح وكبير. فكيف بدت ميرنا حنا اليوم في عمر الـ17؟

فيديو كليب ميرنا حنا

بعد نحو 5 سنوات على ظهور ميرنا في "ذا فويس كيدز"، أطلقت فيديو كليب لأغنيتها التي أطلقتها منذ حوالي الشهرين التي تحمل اسم "أحن ألهم" من كلمات علي رياض، ألحان زياد يوسف، التوزيع الموسيقي لشيراك تاتوسيان. وحقق الكليب نسب مشاهدة عالية بتخطيها الـ2.8 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

وظهرت ميرنا حنا اليوم بإطلالة راقية، حيث بدت ملامحها جميلة وناعمة وارتدت فستان باللون الزهري له ستايل كتف واحد مكشوف والآخر، مع مكياج قوي.

نجوم ذا فويس كيدز بعد 4 سنوات يشعلون الانستغرام! كيف أصبحوا؟

ما سرّ اختفاء ميرنا حنا؟

كشفت ميرنا عبر فيديو "لايف" عبر حسابها على انستقرام،  عن سر اختفائها طوال الفترة الماضية، لافتةً إلى أنها "تعيش في كندا وأنها مشغولة للغاية في دراستها".  وأكدت أنها كان لا بدّ أن تدرس اللغة الفرنسية كون المقاطعة التي تعيش فيها، وهي مونتريال، لغتهم فرنسية أما الإنجليزية فهي لغة ثانوية، كاشفة انها في مرحلة ما قبل الجامعة، وتخصصت في علوم الحاسب الآلي.

فنياً، قالت ميرنا انها تعاقدت قبل أشهر عدة مع إحدى الشركات وحالياً تقوم بالتحضير للكثير من الأغاني. وأشارت إلى أن هناك أغنية قوية تم الاتفاق عليها ولكن لظروف خاصة يوجد صعوبة في دخول الاستوديو وتسجيلها.