كيف يمكن تطبيق نظام “داش” للسيطرة على ضغط الدمّ؟
انقاص الوزن
كيف يمكن تطبيق نظام "داش" للسيطرة على ضغط الدمّ؟
لشوربة صحيّة ومفيدة في الشتاء… اختصاصية التغذية ريم حنّا تكشف عن أفضل المكوّنات وأسوأها
صحتك
لشوربة صحيّة ومفيدة في الشتاء... اختصاصية التغذية ريم ...

تألقي بأروع مكياج موف فاتح في عزّ الشتاء!

الأربعاء، 20 يناير 2021
تألقي بأروع مكياج موف فاتح في عزّ الشتاء!

إحتلّ المكياج الموف أو البنفسجي صيحات هذا العام، وخصوصاً في فصل الشتاء، بسبب السحر الذي يعطيه للمرأة، وكونه يلائم كل المناسبات. ولا شكّ أن حسن تطبيقه يزيد من روعة الاطلالة. لذلك، تابعينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة، لكي نقدّم لكِ أفكاراً عدّة لتطبيق مكياج موف فاتح مميز، فتختاري منها ما يناسب ذوقكِ.

كما في الصورة الأولى، يمكن أن تختاري المكياج الموف البسيط جداً لاطلالاتك اليومية. طبّقي ظلال العيون الموف الفاتح على جفونك، وكثفي رموشك بالماسكارا. فيما يمكن أن تختاري اللون النيود اللمّاع لشفاهكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Isabella Quinn Makeup Artist (@isabellamakeupp)

لإطلالة تليق بالمناسبات والسهرات، اعتمدي الاطلالة الظاهرة في الصورة التالية. فهي تجمع بين المكياج الموف الفاتح والغامق لتضفي جاذبية وجرأة كبيرة. طبّقي ظلال العيون الموف الفاتح على الجفون من الجهة الداخلية، أما من الجهة الخارجية فضعي الموف الغامق. كثّفي رموشكِ يالماسكارا. للشفاه، إختاري اللون الموف الغامق ذات لمسة اللماعية الناعمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAKEUP ARTIST FROM RUSSIA (@sasha_nikolina)

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة تناسب المناسبات الرسمية كالأعراس، لا تترددي بإعتماد هذا المكياج الموف. طبقي ظلال العيون الموف اللمّاع على الجفون وحول العينين، أما على الجهة الخارجية من الجفن فطبّقي ظلال العيون الأسود. ثم كثّفي رموشك بالماسكارا، أو يمكن أن تعتمدي الرموش الاصطناعية. ولكي تظهري جمال مكياج عيونكِ أكثر، اعتمدي أحمر الشفاه البيج النيود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAKEUP ARTIST FROM RUSSIA (@sasha_nikolina)

المكياج الموف يرافق اطلالتكِ هذا الشتاء!

هل تحبّين دمج الألون في المكياج؟ استوحي إطلالتكِ من اللوك التالي. إدمجي اللون الزهري مع الموف الفاتح، وارسمي عينيك بالآيلاينر العريض لمزيد من الجاذبية. ومع هذا المكياج للعيون، يمكن أن تعتمدي أحمر الشفاه البني الناعم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Klaudia Fekner MAKEUP TUTORIAL (@klaudiafekner)