بالصور... ورق الجدران الرخاميّ يضفي فخامة لا مثيل لها على منزلك!
ديكور
بالصور... ورق الجدران الرخاميّ يضفي فخامة لا مثيل لها ...
ديكورات حمامات عصرية ترتكز على اللون الرمادي
ديكور
ديكورات حمامات عصرية ترتكز على اللون الرمادي
0 LIKES

صور ديكورات غرف ملابس ضيّقة منظّمة لتسع كلّ أغراضك

الثلاثاء، 19 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
صور ديكورات غرف ملابس ضيّقة منظّمة لتسع كلّ أغراضك

غرف الملابس تختلف مساحتها من منزل الى آخر تبعاً لحجمه. فكما هناك بعض الغرف الواسعة والتي يمكن تنظيمها كما ترغبين، هناك أيضاً الغرف الصغيرة التي تجدين صغوبة في ترتيبها. لذا نعرض لكِ في هذا الموضوع من موقع أنوثة مجموعة صور تجسّد ديكورات غرف ملابس ضيّقة لكي يكون لديكِ الافكار المناسبة للتصميم.

أكثري من الأرفف والجوارير

استفيدي من كلّ متر في خزانتك ولو كانت الغرفة ضيّقة، فننصحكِ بصنع أرفف متعددة بأشكال ومساحات مختلفة، وذلك لطي بعض الملابس كالسراويل أو الكنزات بدل تعليقها. كما يمكنكِ استغلالها لوضع الحقائب أو الأحذية. الى جانب الأرفف، أكثري من الجوارير التي حتماً ستتسع للكثير من أغراضكِ. ولهذه الفكرة نقدم لكِ الصورة التالية لديكور عصري ومميز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessys Dream House (@jessysdreamhouse)

استعيني بحامل للملابس

من أكثر الأفكار الرائجة والعصرية من ديكورات غرف ملابس ضيقة هي استخدام حامل ملابس معدني، سواء المعلّق أو المتحرك الذي يأتي بعجلات صغيرة. وطبعاً عليكِ إختيار حامل الملابس الذي يتناسب مع حجم غرفتكِ، وهكذا ستتمكنين من تعليق عليه مختلف أنواع الملابس، أما الناحية السفلية منه، فاستغليها عبر وضع الأحذية. وهذا الديكور لن يأخذ مساحة كبيرة من غرفتكِ!

استخدمي الصناديق

للإستفادة أكثر من المساحة في الغرفة الضيقة، أتركي مساحة لوضع الصناديق في أسفل وأعلى الخزانة. فيمكنكِ وضع داخلها السراويل أو القطع التي يصعب تعليقها، أو الاحذية أو أي قطع لا تعرفين أين تضعيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alli Havrilla (@allihavrilla)

مطبخكِ ضيّق؟ اليكِ العديد من الأفكار التي يمكن أن تستوحي منها لتصميمه

ودّعي الخزائن المقفلة! 

لا ديكور تقليدي بعد اليوم، فاستغني عن الخزائن الخشبية المغلقة، واختاري الديكورات عصرية كما ترين في الصورة التالية. فهذه الغرفة للملابس لم تحتلّ الا مساحة حائط واحد، انما من خلال التصميم المناسب وتوزيع الأرفف والستاندات الخاصة بالتعليق، تلاحظين كيف انّ كلّ الملابس والاكسسوارات مرتّبة وفي مكانها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Professional Decluttering UAE (@decluttrme)