النجمة ياسمين عبد العزيز بدأت تصوير مسلسلها الجديد المرتقب في العام 2019 بعنوان الملكة وسيعرض قريباً على الشاشة.
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها... محاطة بزوجها و...
ليدي غاغا تحيي حفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن
يوميات المشاهير
ليدي غاغا تحيي حفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد جو باي...
0 LIKES

سلاف فواخرجي تستعيد أول عمل لها مع حاتم علي... وتُبكي المتابعين

الثلاثاء، 19 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
سلاف فواخرجي تستعيد أول عمل لها مع حاتم علي... وتُبكي المتابعين

شاركت النجمة السورية سلاف فواخرجي مقطع من أوّل المسلسلات التي أدّتها في مسيرتها التمثيلية من إخراج المُخرج السوري القدير حاتم علي الذي رحل عن عالمنا يوم 29 ديسمبر 2020 وأفجع برحيله نجوم الدراما العربية والجمهور الذي واكب أشهر أعماله الدرامية.

أول عمل بطولي لسلاف فواخرجي من إخراج حاتم علي

عودة الى التسعينات، الى مسلسل "عودك رنان" الذي أدّت فيه لأول مرّة سلاف فواخرجي دور بطولي رغم أنها كانت لا تزال طالبة تدرس التمثيل. لكن اكتشف المخرج الراحل الموهبة التي تُخبئها سلاف، فآمن بها، وتم اختيارها لتكون بطلة "عودك رنان" عام 1997 ولعبت دور شخصية "ندى".

شاركت سلاف مقاطع من المسلسل المذكور لاقى أكثر من 60 ألف مشاهد، وعلّقت بالقول: "كنت وجه جديد هون. وكنت لسا عم ادرس وأخدت أول بطولة إلي بالـ 1997 بهي السباعية "عودك رنان". وهي كمان كانت أول الأعمال الاخراجية للاستاذ #حاتم_علي ... تأليف #علي_كريّم".

تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً في جنازة حاتم علي… لا صحّة لشائعات انفصالهما

وتابعت بالقول متوجهة لروح الراحل حاتم علي: "مافي خاطر إلا وفيه ذكرى منك وذكرى مني". تفاعلت مع الفيديو النجمة شكران مرتجى معلّقة بالقول: "وأنا بالعمل من أوائل أعمالي" كما علّقت صفاء سلطان قائلة: "ما أحلاكي!". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

سلاف بطلة الى جانب حاتم علي في "قوس قزح"

أعادت سلاف إحياء تاريخ الدراما السورية التي عكس فيها حاتم علي الحياة الشامية القديمة. لم تكتفِ بنشر مقاطع من دورها البطولي في مسلسل "عودك رنان"، فانتقلت لتُشارك مقاطع من مسلسل "قوس قزح" وهو كان أوّل مسلسل تُشارك فيه بدور تمثيلي الى جانب المُخرج الراحل الكبير. ولاقى الفيديو في الساعات الأولى من نشره اكثر من 58 ألف مشاهد.

أدّت سلاف فواخرجي مع حاتم علي دور الحبيبين، اسماعيل وحنان. مقاطع أبكت متابعي سُلاف، ظهر فيها لقطات حب ورومنسية جمعت الثنائي وأعادتنا الى زمن السلام في سوريا عام 2001. وعلّقت سلاف على الفيديو باقتباس من عبارة تقولها حنان لاسماعيل في المسلسل: "كنت مفكر انو خلص ، اللحظات هي راحت ! ما بتروح لحتى موت..."

وتأثر الجمهور كثيراً بهذه المقاطع، فكتبت إحدى المعلقات لسلاف: "أبكيتيني استاذة سلاف. اتابع هذا المسلسل لثاني مرة بعد 20 سنة واستمتع بلحظات جميلة معكم. انت والراحل العظيم والكبير الأستاذ حاتم علي. نأسف أننا لم ننتبه لقيمته الكبيرة حتى توفى. ونأسف لأننا لم نعبر له عن حبنا واحترامنا الكبير له. واننا لم نقل له انت من أروع القامات الفنية في وطننا العربي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)