سلاف فواخرجي تستعيد أول عمل لها مع حاتم علي... وتُبكي المتابعين
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي تستعيد أول عمل لها مع حاتم علي... وتُبكي ...
شقيق ياسمين عبد العزيز ينسى الخلافات ويعايدها بأجمل الكلمات والصور!
يوميات المشاهير
شقيق ياسمين عبد العزيز ينسى الخلافات ويعايدها بأجمل ال...
0 LIKES

ليدي غاغا تحيي حفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن

الثلاثاء، 19 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
ليدي غاغا تحيي حفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن

تستعدّ النجمة العالمية ليدي غاغا لافتتاح حفل تنصيب الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن غداً الأربعاء 20 يناير الثاني 2021 حيث تم اختيارها لتؤدي النشيد الوطني الأميركي. وفيما تتصاعد المخاوف من حصول توترات أمنية من الحزب المعارض، أعلن عدد كبير من نجوم هوليود وهم من المؤدين للرئيس بايدن، عن حضورهم ومشاركتهم في إحياء هذه المناسبة غداً، حيث ستحضر النجمة العالمية جينيفر لوبيز لتغنّي خلال الحفل الى جانب ليدي غاغا، كما ستقوم عازفة الكمان الأيرلندية باتريشيا تريسي بعرض موسيقي ضخم.

وكانت قد أعربت ليدي غاغا عن شوقها وحماسها الكبيرين بأنها ستغني النشيد الوطني يوم 20 يناير بالإعلان عن ذلك على صفحاتها على مواقع التواصل. فنشرت صورتها وهي ترتدي كنزة كُتب عليها "جو" وعلّقت بالقول: "يشرفني بشدة أن أنضم إلى حفل تنصيب بايدن في 20 يناير لغناء النشيد الوطني والاحتفال بالتنصيب التاريخي للرئيس جو بايدن وكاميلا هاريس!"

حقائق لافتة عن جيل بايدن… هل ستستمرّ في عملها رغم مسؤولياتها كسيّدة اولى؟

يُذكر بأن الرئيس جو بايدن سيكون الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الأميركية، وسيؤدي اليمين والى جانبه نائبة الرئيس كامالا هاريس أمام مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

وسيضم حدث آخر في المساء كل من النجوم بروس سبرينغستين، فو فايترز، جون ليجند، جاستن تيمبرليك، ديمي لوفاتو وبون جوفي. وسيشارك في الحفل أفراد عائلة الرئيس السابق باراك أوباما كون الرئيس المنتخب ينتمي لحزب اوباما السابق الديمقراطي.

وتبدأ حفاليات الاحتفال الليلة الثلاثاء، وسيتم إضاءة حول مسبح "لينكولن" التذكاري لإحياء ذكرى الأشخاص الذين لقوا حتفهم في الولايات المتحدة بسبب جائحة فيروس كورونا. كل حفاليات الحفل سيتم نقلها بشكل مباشر في تغطية تلفزيونية وسط تصاعد المخاوف من فيروس كورونا المستجد الذي ينتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة الأميركية.