ليدي غاغا تحيي حفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن
يوميات المشاهير
ليدي غاغا تحيي حفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد جو باي...
لأوّل مرّة شهيرة تكشف سر لحية زوجها الممثل محمود ياسين... وشارع في بور سعيد يشهد على إنجازاته!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة شهيرة تكشف سر لحية زوجها الممثل محمود ياسين...
0 LIKES

شقيق ياسمين عبد العزيز ينسى الخلافات ويعايدها بأجمل الكلمات والصور!

الثلاثاء، 19 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
شقيق ياسمين عبد العزيز ينسى الخلافات ويعايدها بأجمل الكلمات والصور!

إحتفلت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، والمفاجأة الأكبر كانت مع معايدة شقيقها الفنان وائل عبد العزيز من خلال تخصيص بعض المنشورات عبر حسابه الرسمي على فيسبوك لنشر صوره مع ياسمين والشقيق الأكبر لهما بهذه المناسبة، دون الكشف فيما إذا كانت هذه الصور قديمة أو تم إلتقاطها حديثاً.

وبالرغم من كل الخلافات التي حصلت بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل في الفترة الماضية بعد زواجها من الفنان أحمد العوضي، وضجت حينها السوشيل ميديا والأخبار عنهما، وبعيد ميلادها كتب لها: "كل سنه وانتي طيبه .. ربنا يكرمك ويبعد عنك اي شر" مع قلبٍ أحمر على الفايسبوك. وقد حصدت صور الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز على صفحة شقيقها الفنان وائل عبد العزيز كمية كبيرة من التعليقات، وسأل عدد من متابعيه ورواد السوشيل ميديا إذا كانت الخلافات إنتهت بينهم، ومجموعة أخرى باركت لياسمين بعيد ميلادها وتمنت أن تبقى المحبة للعائلة.

ياسمين عبد العزيز تبحث عمّن يشاركها مسلسلها لرمضان 2021!

من ناحيةٍ أخرى، تشاركت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مؤخراً صورة جديدة لها صدمت فيها الفانز ومتابعيها على إنستقرام، وذلك بعد التغيير الكبير في ملامحها بالإضافة الى أنّها إعتمدت الشعر الأسود مع قصة متوسطة الطول. وبالرغم من أنّ الكثير من التعليقات التي وردت على الصورة تشير الى أنّها إستخدمت فيلتر متوفر عبر السوشيل ميديا، إلّا أنّه من الواضح هناك تغييرات في وجهها عدا عن الشعر، وقد يكون ذلك لشخصيةٍ ستقدمها إسمها "غزل" في عملٍ جديد لها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)