شقيق ياسمين عبد العزيز ينسى الخلافات ويعايدها بأجمل الكلمات والصور!
يوميات المشاهير
شقيق ياسمين عبد العزيز ينسى الخلافات ويعايدها بأجمل ال...
جدل على السوشيل ميديا بين بديع أبو شقرا ويوسف الخال والسبب جملة: "الممثل اللبناني ما ببيع"
يوميات المشاهير
جدل على السوشيل ميديا بين بديع أبو شقرا ويوسف الخال وا...
0 LIKES

لأوّل مرّة شهيرة تكشف سر لحية زوجها الممثل محمود ياسين... وشارع في بور سعيد يشهد على إنجازاته!

الثلاثاء، 19 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
لأوّل مرّة شهيرة تكشف سر لحية زوجها الممثل محمود ياسين... وشارع في بور سعيد يشهد على إنجازاته!

بتاريخ 14 أكتوبر 2020 ودّع الوسط الفني الممثل محمود ياسين عن عمر يناهز بعد صراعه مع المرض لسنوات طويلة. وقد كشفت مؤخراً زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة السبب وراء إطلاق محمود ياسين لحيته قبل فترة قليلة من وفاته، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على فايسبوك.

إختارت شهيرة صورة للممثل الراحل محمود ياسين، وأرفقتها ببعض الكلمات المؤثرة التي تشاركتها مع متابعيها ورواد السوشيل ميديا، حيث كتبت: "مكانش يحب يربي دقنه علي طول وكنت أصر عليها وكنت اقوله والله شكلك حلو فيها⚘ يقولي لأ هحلقها وانا اقول لأ وهو يقول لأ مش حاببها وكنت أسكت وأستسلم بعد أخد ورد كتير وبعدين يفوت يوم واتنين وهو محلقش وقوله الله ليه محلقتهاش يقولي لأ خلاص مدام أنتي حباها كده هسيبها وأمري لله هذا هو حبيبي".

بالصورة... آخر ظهور لمحمود ياسين وسط عائلته قبل رحيله

ولا زالت الفنانة المصرية المعتزلة شهيرة حمدي حزينة على وفاة زوجها الممثل محمود ياسين ولا تتردد كل يوم أو من فترة الى فترة إعادة أرشيف الذكريات التي جمعتها معه، وتنشر البعض منها عبر صفحتها على فيسبوك حيث تحصد المنشورات كمية هائلة من التعليقات. فمثلاً في هذه الصورة وصفت شهيرة أنّه اللقاء الأول بينها وبين محمود ياسين أمام عدسة الكاميرا وتحديداً في فيلم "صور ممنوعة"، وكانت النظرة الأولى بينهما وختمت جملتها بكلمة: "وحشتني".

من ناحيةٍ أخرى، تم تسمية شارع في بور سعيد بالأسابيع القليلة الماضية بإسم الفنان محمود ياسين تخليداً لكل الأعمال الفنية التي قدّمها في مسيرته وتركت معها بصمة أكثر من مميّزة في الدراما المصرية، وقد نشرت الخبر إبنته الإعلامية رانيا ياسين عبر فايسبوك، وفي الفترة نفسها تم تكريمه أيضاً بالمسرح القومي في مصر.