لأوّل مرّة شهيرة تكشف سر لحية زوجها الممثل محمود ياسين... وشارع في بور سعيد يشهد على إنجازاته!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة شهيرة تكشف سر لحية زوجها الممثل محمود ياسين...
نسليهان أتاغول تحسم قرارها حيال استمرارها في مسلسل "ابنة السفير" بعد وعكتها الصحية... نجمة أخرى ستكون البطلة
سينما ومسلسلات
نسليهان أتاغول تحسم قرارها حيال استمرارها في مسلسل "اب...
0 LIKES

جدل على السوشيل ميديا بين بديع أبو شقرا ويوسف الخال والسبب جملة: "الممثل اللبناني ما ببيع"

الثلاثاء، 19 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
جدل على السوشيل ميديا بين بديع أبو شقرا ويوسف الخال والسبب جملة: "الممثل اللبناني ما ببيع"

في مقابلة تلفزيونية ظهر فيها الممثل بديع أبو شقرا عبّر فيها عن رأيه حول موضوع الممثل في لبنان، حيث قال: "الممثل اللبناني ما ببيع عربياً وذلك يدفع بالشركات الإنتاجية للإستعانة بممثلين عرب وذلك بهدف كسب الإعلانات، ولكن هذه الجملة جعل من زميله الممثل يوسف الخال يُسارع بالرد عليه من خلال حسابه الرسمي على تويتر.

هنا بدأ كل شيء، حيث كتب يوسف الخال على تويتر دون التوجه مباشرةً الى بديع أبو شقرا: "الممثل اللبناني ما ببيع؟ لا يمكن أن تكون متطرفاً الى لبنانيتك دون أن تكون متطرّفاً بكل شيء، من الفن الى السياسة، وإلا يطلق عليها إسم نصف ثورة. لأن الثورة الكاملة ليس أن نرضخ للحقيقة المرّة التي وصلنا إليها ونقبل بها ونستمر. بل نقاتل للحق، كي يسود منطق الحق وتعود الحقيقة. وقال حرفيًا: "وإلا اللي ما ببيع بيكون بينباع".

وأضاف الممثل يوسف الخال في حديثه على تويتر: "والدور الحقيقي للممثل إنو يلعب دور مش بس يمثلو، حسب الدور! يا لطيف... أنا بشد وإبن بلادي بضل يهدّ... تعبت بس بعد ما ازهقت".

أمام هذا الموقف والرد اللاذع من يوسف الخال تجاه حديث بديع أبو شقرا، حصدت تغريدته مجموعة كبيرة من التعليقات من متابعيه ورواد السوشيل ميديا، ولم يتردد الممثل بديع أبو شقرا بالتعليق أيضاً على تغريدة يوسف، وقال له: "يا يوسف يا حبيبي اكيد عندك وجهة نظر، بس هيدا حكي عواطف فينا نضل نحكي هيك للصبح، في واقع وبدنا نواجهو ونخطط لنواجهو وكل واحد على طريقتو ولا بد ما نوصل، انشالله يكون معك حق بوجهة نظرك..."

بديع أبو شقرا

4 ممثلين حسموا مقعدهم في مسلسل "ظل" لرمضان 2021... من هم؟

ولكن الأمور تفاقمت مع تعليقات الفانز ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين هم بنفسهم عبّروا عن أفكارهم تجاه الموضوع، لذا حسم الممثل اللبناني بديع أبو شقرا الجدل في الساعات القليلة الماضية حول موقف عن الأمر من خلال هذا المنشور له الذي تضمن صورتين عبر حسابه الرسمي على إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Badih Abou Chakra Official (@badihabouchakra)