جدل على السوشيل ميديا بين بديع أبو شقرا ويوسف الخال والسبب جملة: "الممثل اللبناني ما ببيع"
يوميات المشاهير
جدل على السوشيل ميديا بين بديع أبو شقرا ويوسف الخال وا...
لاي تشي واي صيني مصاب بشلل نصفي يتسلّق ناطحة سحاب ترتفع أكثر من 200 متر
يوميات المشاهير
لاي تشي واي صيني مصاب بشلل نصفي يتسلّق ناطحة سحاب ترتف...
0 LIKES

نسليهان أتاغول تحسم قرارها حيال استمرارها في مسلسل "ابنة السفير" بعد وعكتها الصحية... نجمة أخرى ستكون البطلة

الأربعاء، 20 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
نسليهان أتاغول تحسم قرارها حيال استمرارها في مسلسل "ابنة السفير" بعد وعكتها الصحية... نجمة أخرى ستكون البطلة

حسمت الممثلة التركية نسليهان أتاغول قرارها بشأن مسلسل "إبنة السفير" الذي تُقدّم فيه دور "ناره" البطولي والتي حققت معه نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه على الشاشة. فقد تعرضت النجمة التركية لوعكة صحية في الأيّام القليلة الماضية تطلبت أن تقوم ببعض الفحوصات الطبية، حتى تبيّن أنّها مصابة بمرض تسرب الأمعاء، ونتيجة ذلك طلب منها الطبيب أخذ فترة من الراحة، وإنتشر حينها عدد من الأخبار التي تشير الى أنّه سيتم تدعيل السيناريو في هذه المرحلة التي تغيب فيها.

ولكن الممثلة التركية نسليهان أتاغول قررت الإنسحاب من العمل وأعلنت عن ذلك بوضوح من خلال ستوري تشاركتها مع متابعيها على إنستقرام، وكتبت بالقرب من صورتها العفوية: "مرحباً بالجميع حان الوقت لأودّع عزيزتي "ناره"، المرأة التي عندما أمثّل أشعر بعمق، تحمّلت الموقف ولكن على الرغم من ذلك جسمي لم يعد يتحمّل أحتاج إلى الراحة. تحياتي لطاقم ابنه السفير، شكراً اصدقائي وشكراً للجمهور والمعجبين، أنتم دائماً تدعموننا بشكلٍ كبير، أتمنّى أن اراكم في قصص اخرى قريباً".

مسلسل إبنة السفير

نجمتان تركيتان في المستشفى... وفيروس كورونا ليس السبب الوحيد

حزن الجمهور التركي والعربي أيضاً لقرار نسليهان الذي إتخذته بسبب الحالة الصحية التي تمر بها حالياً، وعبروا عن أسفهم عبر السوشيل ميديا وتمنوا أن تمر الأزمة التي تعاني منها نسليهان على خير. أمّا المفاجأة الأكبر فكانت مع إعلان فريق عمل مسلسل "إبنة السفير" أنّ العمل لن يتوقف، بل ستقوم الممثلة التركية توبا بيوكستون بإستكمال دور "ناره" مع إنسحاب نسليهان أتاغول مؤخراً. وقد تم الإعلان عن الخبر بشكلٍ رسمي على الصفحة الرسمية للمسلسل على إنستقرام، وبالفعل فرح الجمهور خصوصاً من يتابع أحداث العمل بإنضمام توبا وإستكمال دور "ناره".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sefirin Kızı (@sefirinkizidizi)



وأعلنت أيضاً قناة Star TV التي تعرض مسلسل "إبنة السفير" الخبر عبر حسابها على إنستقرام، وإختارت فيديو للممثلة توبا بويوكستون تحت هطول الثلج وأرفقته بعبارة: "من القناة أهلاً وسهلاً توبا بويوكستون" وأرفقت مع الجملة حساب إنستقرام الخاص بالنجمة التركية وايضاً ذلك المخصص للمسلسل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Startv (@startv)