لاي تشي واي صيني مصاب بشلل نصفي يتسلّق ناطحة سحاب ترتفع أكثر من 200 متر
يوميات المشاهير
لاي تشي واي صيني مصاب بشلل نصفي يتسلّق ناطحة سحاب ترتف...
صدمة للجمهور العربي... نجل شقيق المطرب عبد الحليم حافظ يكشف أنّ جثمان عمّه الراحل لم يتحلّل بعد 31 عاماً من وفاته
يوميات المشاهير
صدمة للجمهور العربي... نجل شقيق المطرب عبد الحليم حافظ...
0 LIKES

"حظر تجوال" لم يحقّق الايرادات المتوقعة... كيف علّقت الهام شاهين؟

الأربعاء, 20 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>إلهام شاهين</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية الهام شاهين تعرضت بدورها للعنف من قبل زوجها اللبناني السابق، ووصلت الأمور بينهما الى محاولة إحراق وجهها وتشويهها بعد استئجار سائق ودفع مبلغ 75 الف دولار اميركي له، الا أن العملية انكشفت وتم حبس السائق.</p>

لم يحقق فيلم "حظر تجوال" للفنانة المصرية إلهام شاهين الايرادات المتوقعة. إذ بلغت إيراداته 600 جنيه مصري فقط بدور العرض السينمائية حتى الآن. الا أن شاهين تلقفت الموضوع، مفسرةً سبب هذا الاقبال الضعيف، الى انه بسبب  تفشي فيروس "كورونا" وتوقف الكثير من الجمهور عن الذهاب إلى دور العرض السينمائية وخاصة مع انتشار الموجة الثانية.

وتابعت: "رد الفعل تجاه الفيلم سيكون إيجابياً عند عرضه حصرياً على إحدى الفضائيات المشفرة في نهاية الشهر الحالي، خاصة أنه يناقش موضوع في غاية الأهمية وهو زنا المحارم".

إلهام شاهين: مواطن أميركيّ قرّر اعتناق الإسلام بعدما شاهد فيلمي!

أحداث فيلم "حظر تجوال"

تعود أحداث الفيلم الى إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر. فبعد 20 عاماً على سجن فاتن، تخرج لتجد ابنتها غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، كون والدتها قتلت والدها  بالمقابل، نجد رفض فاتن الاعتراف بسبب الجريمة. لتبدأ الأحداث المتسارعة والتشويق. والفيلم هو من بطولة إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، وكامل الباشا. وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

إلهام شاهين في فيلم جديد مثير للجدل ويحاكي مواضيع حسّاسة!

وقبل بدء عرضه كانت قد كشفت شاهين على تلفزيون "اليوم السابع" أن الفيلم سيفتح الكثير من النقاشات، مشددة على أن "هناك الكثير من الأفلام غيّرت بعض القوانين، وأمنيتي أن يغير الفيلم القوانين فيما يتعلّق والتحرّش العائلي".

نذكر أن "حظر تجوال" يعيد إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات على تقديمها فيلمها الأخير "يوم للستات". كما نشير الى أن فيلم "حظر تجول" عرض لأول مرة في المسابقة الرسمية للدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث حصلت الفنانة المصرية على جائزة أفضل ممثلة عن تقديمها لشخصية "فاتن" في فيلمها الجديد.