<p dir="RTL"><strong>إلهام شاهين</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية الهام شاهين تعرضت بدورها للعنف من قبل زوجها اللبناني السابق، ووصلت الأمور بينهما الى محاولة إحراق وجهها وتشويهها بعد استئجار سائق ودفع مبلغ 75 الف دولار اميركي له، الا أن العملية انكشفت وتم حبس السائق.</p>
سينما ومسلسلات
"حظر تجوال" لم يحقّق الايرادات المتوقعة... كيف علّقت ا...
بسبب مواقفه عن زواج القاصرات... رامي عياش يواجه هجوماً شرساً على السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بسبب مواقفه عن زواج القاصرات... رامي عياش يواجه هجوماً...
0 LIKES

صدمة للجمهور العربي... نجل شقيق المطرب عبد الحليم حافظ يكشف أنّ جثمان عمّه الراحل لم يتحلّل بعد 31 عاماً من وفاته

الأربعاء، 20 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
صدمة للجمهور العربي... نجل شقيق المطرب عبد الحليم حافظ يكشف أنّ جثمان عمّه الراحل لم يتحلّل بعد 31 عاماً من وفاته

صُدِم الجمهور من  التصريحات الصحافية الأخيرة لنجل شقيق الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ الذي كشف فيها أنّه بالرغم على مرور 31 عاماً على وفاة العندليب الأسمر إلّا أنّ جسمه لم يتحلل، وإكتشفت العائلة ذلك خلال عملية نقل الجثمان من المقبرة. الخبر سبّب بالفعل صدمة كبيرة عند الجمهور المصري والعربي وكذلك في الوسط الفني، وتم التداول بشكلٍ سريع بالكثير من المنشورات التي سلطت الضوء على هذا الموضوع على السوشيل ميديا.

شعره ما زال أسود!

في التفاصيل تحدّث محمد شبانة عن اللحظة التي وجد أن جثمان المطرب الراحل عبد الحليم حافظ لم يتحلّل، وفي ذلك الوقت ذهب الى دار الإفتاء حيث كان من المفترض نقل جثمان والده وعمه بسبب المياه الجوفية في المكان ولم تدخل هذه المياه ناحية المقابر بفصل الصخور التي منعت حدوث ذلك.

وبعدها نزل شيخ مسجد مع آخرين الى المقابر ولكنّهم فجأة طلبوا منه النزول بنفسه وكان يجهل السبب، وهنا إكتشف أنّ عمه المطرب عبد الحليم حافظ لا زال بشعره الأسود، وملامح وجهه واضحة بعد مرور 31 عاماً على وفاته.

وقد إستغرب محمد شبانة الأمر كثيراً مما دفع به لطرح الأسئلة، وكشف في تصريحاته أنّ الأشخاص قالوا له أنّ الأمر بسبب أعمال الخير التي كان يقوم بها العندليب الأسمر دون علم أحد ولعدم ظهوره على العلن في هذه الصورة. وتم إعلان الخبر على عدد كبير من الوسائل الإعلامية، وحققت الفيديوهات نسبة عالية جداً من المشاهدة على يوتيوب لتسليط الضوء أكثر على جثمان عبد الحليم حافظ.

من ناحيةٍ أخرى، صرّح محمد شبانة أيضاً أنّه من المقرر أن تقوم عائلة المطرب عبد الحليم حافظ بنشر مذكراته الصوتية في الفترة المقبلة، والتي يذكر فيها سبب عدم زواجه من الممثلة المصرية الراحلة سعاد حسني.

فاتن حمامة في ذكرى رحيلها السادس... صور نادرة من طفولتها ومع عمر الشريف

يُذكر أنّ محمد شبانة نجل شقيق الفنان عبد الحليم حافظ كان قد تحدّث عن الأمر في مطلع عام 2020 خلال مقابلة تلفزيونية عبر قناة "النهار تي في" إلّا أنّه حينها لم يقدّم تفاصيل إضافية حول الأمر، وكان الحديث يرتكز على المراحل واللحظات التي جمعته بعمه الراحل.