صدمة للجمهور العربي... نجل شقيق المطرب عبد الحليم حافظ يكشف أنّ جثمان عمّه الراحل لم يتحلّل بعد 31 عاماً من وفاته
يوميات المشاهير
صدمة للجمهور العربي... نجل شقيق المطرب عبد الحليم حافظ...
"تامر أمين يعلن الانفصال التام بين دينا الشربيني وعمرو دياب... ويهاجم دينا: "كلامك ما عجبنيش
يوميات المشاهير
"تامر أمين يعلن الانفصال التام بين دينا الشربيني وعمرو...
0 LIKES

بسبب مواقفه عن زواج القاصرات... رامي عياش يواجه هجوماً شرساً على السوشيل ميديا

الأربعاء، 20 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بسبب مواقفه عن زواج القاصرات... رامي عياش يواجه هجوماً شرساً على السوشيل ميديا

حلّ الفنان اللبناني رامي عيّاش ضيفاً في برنامج "جعفر توك" إلّا أنّ تصريحاته خلال الحلقة لم تمرّ مرور الكرام. فبعد عرضها تلقى النجم اللبناني كمية هائلة من الإنتقادات مع هجوم كبير على السوشيل ميديا.

وفي التفاصيل فقد طرح عليه مقدّم برنامج "جعفر توك" إذا كان مع إقرار القانون الذي يمنع أو يجرّم زواج القاصرات، والمفاجأة كانت أنّ رامي عياش ليس مع هذا القانون وأنّه بالنسبة له عمر 16 سنة مناسب للزواج بإعتباره أنّ هذا الجيل أصبح يعلم أو بمعنى آخر يفهم أكثر منا.

فيديو حديث الفنان رامي عياش تم تداوله بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا مما أتاح الفرصة أمام رواد هذه المواقع بترك تعليقاتهم اللاذعة على المنشورات، كما وتم تسجيل عدد من المواقف على تويتر بشكلٍ خاص من الجمهور الذين عبروا عن غضبهم حيال هذه التصريحات من خلال التغريدات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by PoliticalPen (@political.pen)

رامي عياش يفتتح مشروعاً في أنطاليا في تركيا... وقريباً مطاعم عياش في المغرب

وعلى أثر الهجوم الكبير من رواد السوشيل ميديا على حديث الفنان رامي عياش في برنامج "جعفر توك" غرّد عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث كتب: "شخصياً ما بحبذ فكرة الزواج المبكر هيدا رأي شخصي. ولكن ضد قمع الناس اللي بتشوفوا مناسب". ومن ثمّ أضاف تغريدة أخرى: "الى الجاهل أقول، بكتير بلدان، عمر 16 سنة لا يعتبر قاصر. فليش بدن يطلعوا قرار بمنع البعض اذا اهلها هي راضيين. بس يصير قرار عالمي منبقى مناخد في. ومين جاب سيرة الأطفال؟".

ولكن سرعان مع تفاقمت الأمور أكثر على تويتر بشكلٍ خاص بين التغريدات وزاد الهجوم من البعض مع تدخل بعض الشخصيات في لبنان منهم الناشطة الإجتماعية حياة مرشاد ومقدّم البرامج جو معلوف، وزاد الهجوم، مما دفع بالفنان رامي عياش الى حذف هذه التغريدات التي تبرر مواقفه في البرنامج.

الفنان رامي عياش