4 أمور يجب تجنّبها تماماً في الخلافات الزوجية
حياة زوجية
4 أمور يجب تجنّبها تماماً في الخلافات الزوجية
“كوني عاقلة وزوّجيه الثانية”… حملة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!
حياة زوجية
"كوني عاقلة وزوّجيه الثانية"... حملة تثير الجدل على مو...

فيديو لحامل بثياب الزفاف يثير الجدل... وتوضيح يكشف حقيقة الموضوع!

الخميس، 21 يناير 2021
فيديو لحامل بثياب الزفاف يثير الجدل… وتوضيح يكشف حقيقة الموضوع!

دائماً ما تظهر قصص على مواقع التواصل الاجتماعي تشهد جدلية وتأخذ حيّزاً كبيراً من اهتمام المتابعين، وهذا ما حصل مع أحد الثنائيات. ومؤخراً، أثارت جلسة تصوير لعروس منتفخة البطن، أطلق عليها اسم "العروس الحامل" الغضب الكبير على مواقع التواصل، حيث ظهرت مرتدية الفستان الأبيض مع علامات الحمل، في احتفال حضره الأهل والأقارب والأصدقاء. فما حقيقة هذا الأمر؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by aya magdi (@aya_magdiiiii)

ليست حفلة زفاف

الضجة الكبيرة وغضب الجمهور، أجبر الزوج مجدي محمود على الخروج عن صمته، وقال أن "الشهرة جميلة، ونتمنى أن نكون مشاهير، لكنني لم أفهم الشخص الذي قرر أخذ "سكرينشوت" وألف قصص خيالية عن الحفلة التي حضرها الاصدقاء لكي يحصل على لايكات، علما أن الحفل مخصص لإعلان نوع الجنين".

وتابع مجدي: "أنتم ممكن ان تدمروا العائلات وتتركوا الناس تنتحر، الله يهديكم"، كاشفاً أنهما "متزوجان منذ سنتين". ودعا الى نشر توضيحه حول الصور التي أطلق بعدها الجمهور وصف العروس الحامل على زوجته من أجل الناس التي لا تفهم الحقيقة".

رجل سعودي يقترض 120 ألف ريال من زوجته ليتزوّج عليها!

الزوجة: واضح أنها حفلة نوع الجنين 

أبدت آية محمود اعتراضها على منأن الحفل كان زواجاً لإمرأة حامل، قائلة "كل الفيديوهات على انستقرام هنا والانستقرام التاني عند مجدي موجودة بشكل تدريجي، وواضح أن الحفلة هي لنوع الجنين". وتابعت "الصفحات التي تريد أن تأخذ لايكات يؤلفون القضض على مزاجم". ونشرت آية ، فيديو عبر انستقرام لها هي وزوجها، عن نوع الجنين ليظهر أنه فتاة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by aya magdi (@aya_magdiiiii)