من هم المشاهير العرب الأطول قامة؟
يوميات المشاهير
من هم المشاهير العرب الأطول قامة؟
<p dir="RTL"><strong>شيرين عبد الوهاب</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية شيرين عبد الوهاب عانت من الاكتئاب لدرجة أنها تناولت الحبوب التي يعالج هذا المرض.</p>
يوميات المشاهير
بعد إختفائها... شيرين عبد الوهاب تظهر للمرة الأولى وبد...
0 LIKES

بالفيديو... الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في بركة مياه حرارتها عشرين درجة مئوية تحت الصفر!

الجمعة، 22 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في بركة مياه حرارتها عشرين درجة مئوية تحت الصفر!

كعادته السنوية، قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالنزول الى بركة من المياه تبلغ حرارتها عشرين درجة مئوية تحت الصفر. وظهر الرئيس الروسي البالغ من العمر 68 عاماً، وهو يخلع عنه ملابسه وسترته السميكة المناسبة للطقس الشتوي القارس ومن ثمّ غطس في المياه الجليدية ثلاث مرّات تباعاً.

وفي مثل هذا الموعد من كل سنة يتحضر الشعب الروسي للإحتفال بعيد الغطاس الأرثوذكسي أحد أهم الأعياد المسيحية في البلاد، حيث يعتبر الغطس بالمياه الجليدية من العادات التي يلتزمون بها حتى يومنا هذا إذ يعتبرون أن المياه تكون مباركة في هذه المناسبة التي ينتظرها عدد كبير من الأشخاص كل سنة، عدا عن أنّهم يعتبرون الماء بارد الجليدي له منافع كثيرة لصحة البشرة والجسم أيضاً، من هنا يتم حفر مساحات مشقوقة بين الثلج وحتى في البحيرات المتجمدة للغطس بالمياه الجليدية.

بالفيديو... لحظات من الحبّ والبهجة عاشها مستشفى في سيبيريا بالرغم من جائحة كورونا!

وعلى غرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تحضّر الشعب الروسي لهذه المناسبة، بالرغم من إستمرار تفشي فيروس كورونا ويتم تسجيل المزيد من المصابين به يومياً. وقد تحدّث في هذا السياق، يفغيني تيماكوف وهو طبيب روسي، حيث أوضح أنّه يستبعد إمكانية نقل عدوى فيروس كورونا بين الأشخاص أثناء الغطس في المياه الجليدية خلال التواجد في الهواء الطلق، وأشار الى أنّ المياه الكثيرة البرودة تقوي مناعة الجسم وتقتل الفيروس. الا أنّه طلب التزام الجميع بالتدابير الوقائية عبر وضع الكمامة وإحترام التباعد الإجتماعي في الكنائس.