أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021... هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021... هل برجكِ من بينها؟
احتقان الحلق عند الرضيع
امومة
هل أنتِ قلقة من الكحّة عند طفلكِ الرضيع؟ 3 علاجات فعّا...
0 LIKES

أكثر الابراج معاناة من النحس... هل برجكِ منها؟

الإثنين، 25 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
<span>الابراج الاكثر تقارباً من برج العقرب - أنوثة</span>

يعتبر بعض الأشخاص أن حظهم دائماً سيء وأن النحس يلاحقهم، وللأسف يكون هناك علامات تدلّ على ذلك أحياناً كصرة. لكن رغم ذلك، على هؤلاء الأشخاص العمل والاجتهاد والتغلب على ما يواجهوه. فلنتعرف معاً في هذا الموضوع من موقع أنوثة على أكثر الأبراج نحساً، فهل يكون برجكِ منها؟

برج الجوزاء

يعيش مولود الجوزاء بسلسلة من الأحداث السيئة والصعوبات، لكن روحه المرحة تخفف عنه وطأة هذه المشاكل. وهذا ما يجعله محبوباً من الناس لأنه لا يظهر عليه علامات القلق الدائم. كما أن شخصيته الاجتماعية تجعله يتأقلم مع كل الظروف المحيطة به.

برج الميزان

مولود برج الميزان هو ايضاً من أكثر الأبراج نحساً، لكن هو كما الجوزاء، يحاول تخطي هذه الصعوبات بالطاقة الايجابية التي يملكها. كما أنه بشخصيته الدبلوماسية وتحكيمه العقل والمنطق يسعى لإيجاد الحلول المنطقية التي تخفف من النحس الذي يلاحقه. لكنّه لا يخفي أحياناً أنّه متعب من الصعوبات والتحدّيات التي يواجهها يومياً وكأنّ النحس يلاحقه من كلّ حدب وصوب!

برج العذراء

من أكثر الأبراج نحساً هو برج العذراء، فعلى الرغم من سعي مولود برج العذراء للوصول إلى الكمال والمثالية، إلا أنه في سباق دائم مع الحظ السيء وطبعاً النحس. والتغلب عليهما يكون عبر هدوءه وذكائه، حيث يجد دائماً مخارج لكل مأزق يواجهه بعيداً عن الاستسلام أو اليأس.

برج الحوت

يلاحق الحظ السيء مولود برح الحوت غالباً، خصوصاً على المستوى العاطفي، فمن الصعب بالنسبة له إنجاح أي علاقة عاطفية أو التعرف إلى الشريك المثالي المناسب لها، لاسيما أنه يؤمن بالحب الحقيقي. لذا يحاول برج الحوت جاهداً التركيز على هذه النقطة للخروج من دائرة النحس وكسرها.

اذاً هذه هي أكثر الأبراج نحساً، لكن معظمها تحاول ايجاد الحلول دائماً رغم الصعوبات. فاذا كان برجكِ ورد من بينها، حاولي دائماً التسلّح بالايجابية لمواجهة أصعب المواقف!