ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها... وأحمد أبو هشيمة يفرش لها القصر هدايا وزينة
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها... وأحمد أبو هشيمة يفرش...
بدور البراهيم لفوز العتيبي: "شيء مقزز"... والحرب تشتعل بينهما
يوميات المشاهير
بدور البراهيم لفوز العتيبي: "شيء مقزز"... والحرب تشتعل...
0 LIKES

4 نجمات قمن بنفخ خدودهنّ... صور تظهر ما قبل وبعد!

الجمعة، 22 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
4 نجمات قمن بنفخ خدودهنّ... صور تظهر ما قبل وبعد!

لا شكّ أن الخدود تبرز جمال وأنوثة المرأة، لذلك تلجأ النجمات الى زيادة حجمها. وقد بات يعتبر نفخ الخدود عند النجمات من أكثر عمليات التجميل الرائجة رغم أن نتيجتها تكون كارثية أحياناً. اليكِ الصور لتحكمي بنفسكِ على النتيجة.

الهام شاهين

خضعت المثلة المصرية الهام شاهين الى عملية نفخ الخدود ما جعل ملامحها بارزة أكثر. وهي لم تخفِ اجرائها عمليات تجميل حيث كشفت في احدى المقابلات لها عمليات التجميل التي أجرتها خلال السنوات الأخيرة، مشيرة الى أنها لجأت لعملية تسمى "نفرتيتي" وقامت خلالها بإذابة دهون الرقبة؛ لتبدو أطول من شكلها الطبيعي، إلى جانب بعض عمليات الحقن لإزالة التجاعيد من وجهها.

الهام شاهين

رولا سعد

من ضمن قائمة نفخ الخدود عند النجمات، نصل الى النجمة اللبنانية رولا سعد التي كانت تتمتع بجمال طبيعي وعيون ساحرة، الا انها اختارت ان تنفخ خدودها. لكن هذه الخطوة لم تكون موفقة تماماً حيث بالغت رولا قليلاً في نفخها ما غيّر ملامحها كثيراً، وأصبح وجهها دائري بدلاً من بيضاوي. 

نفخ الخدود عند النجمات

رولا سعد تعلن خطوبتها... تعيش الحبّ الحقيقي وتكشف تفاصيل لافتة عن حبيبها

غادة عبد الرازق

نفخ الخدود أعطى الفنانة المصرية غادة عبد الرازق السحر والجاذبية، كما جعلتها أصغر سناً. فغادة قامت بنفخ خدود مناسب لوجهها من دون مبالغة. الا أن غادة لم تكشف عن قيامها بأي عملية نفخ للخدود انما أعلنت في احدى مقابلاتها الصحافية أنها اجرت عملية تجميل وحيدة لأنفها. فهل لاحظتِ الفرق؟

غادة عبد الرازق

مايا دياب

النجمة مايا دياب غيّرت ملامح وجهها كلّها من خلال عمليات التجميل، سواء من ناحية الشفاه او نفخ الخدود وصولاً الى العيون التي تغيّرت سواء من ناحية الشكل او اللون. 

نفخ الخدود عند النجمات

اذاً جمعنا لك صور تظهر نفخ الخدود عند النجمات، والنتيجة طبعاً اختلفت من نجمة الى أخرى.