4 نجمات قمن بنفخ خدودهنّ... صور تظهر ما قبل وبعد!
يوميات المشاهير
4 نجمات قمن بنفخ خدودهنّ... صور تظهر ما قبل وبعد!
الرئيس جو بايدن يتلقى هدايا قيّمة بعد حفل التنصيب! وبرطمانات بايدن-هاريس تنتشر في واشنطن
يوميات المشاهير
الرئيس جو بايدن يتلقى هدايا قيّمة بعد حفل التنصيب! وبر...
0 LIKES

بدور البراهيم لفوز العتيبي: "شيء مقزز"... والحرب تشتعل بينهما

الجمعة، 22 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بدور البراهيم لفوز العتيبي: "شيء مقزز"... والحرب تشتعل بينهما

شنّت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم هجوماً على الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالاتهن وتصريحاتهن الجريئة. فما هي تفاصيل الخلاف بين بدور البراهيم وفوز العتيبي الناشطة السعودية؟

بدور البراهيم: شيء مقزز

قالت بدور في فيديو على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، "صراحة استفزني موضوع امس للاسف من شاب وشابة سعودية يعني صراحة السعوديات في الاونة خاصة المغتربات صراحة اوفروها شيء مخجل مخجل". واستبقت بدور البراهيم الانتقادات التي قد توجه لها قائلة "الى الذين يقولون انظروا الى بدور، انا لا يهمني هذا الكلام  لكن ما هذا الانحلال الاخلاقي الذي نراه؟ استحوا على وجوهكم وأين عقيدتكم ومبادئكم؟

وتوجهت البراهيم الى فوز العتيبي من دون ان تسميها قائلة "ارقصي وتعري على راحتك لكن ما هذا الانحلال الاخلاقي؟ اقسم بالله شيء مقزز، هل كل هذا لكي تحصلي على الشهرة؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

الخلاف بين بدور البراهيم وفوز العتيبي

وهنا اشتعلت الحرب بين بدور وفوز، ونشرت العتيبي فيديو ردت فيه على بدور، قالت فيه: "واحدة مشهورة اشتهرت بمساج سبايسي مع خيالات جنسية منحرفة، والآن أتت تتكلم عليّ، إنسانة مع زوجها في بانيو، جامت تتخيل بطلة الخيالات الجنسية! تدرون أكثر شي يرفع الضغط بسببها، استشرافها الفظيع، استشرفت مع هند القحطاني وغيرها وفي الآخر قلعت الحجاب".

فوز العتيبي تستفز الجمهور

وكانت فوز العتيبي قد استفزت متابعيها بعدة مقاطع فيديو، ظهرت فيها في مشاهد جريئة مع زوجها، وهما يرقصان داخل حوض الاستحمام. ووقفت الناشطة السعودي بالوقت الذي تترقص فيه أمام زوجها ممسكان بيديهما زجاجة مشروبات روحية، كما ظهرا في مقطع آخر وهما في حوض الاستحمام معاً في أجواء رومانسية، وتحيط بهما الورود والشموع. بمجرد نشر الفيديوهات انهالت التعليقات من المتابعين وانتقدوها.