بدور البراهيم لفوز العتيبي: "شيء مقزز"... والحرب تشتعل بينهما
يوميات المشاهير
بدور البراهيم لفوز العتيبي: "شيء مقزز"... والحرب تشتعل...
بإبتسامة.... آشلي بايدن تنتقد عبر الإعلام ميلانيا ترامب لمخالفتها بروتوكول البيت الأبيض
يوميات المشاهير
بإبتسامة.... آشلي بايدن تنتقد عبر الإعلام ميلانيا ترام...
0 LIKES

الرئيس جو بايدن يتلقى هدايا قيّمة بعد حفل التنصيب! وبرطمانات بايدن-هاريس تنتشر في واشنطن

الجمعة، 22 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
الرئيس جو بايدن يتلقى هدايا قيّمة بعد حفل التنصيب! وبرطمانات بايدن-هاريس تنتشر في واشنطن

بعد حفل التنصيب يوم الثلاثاء 20 يناير 2021، تلقى الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس مجموعة متنوعة من الهدايا القيّمة والرمزية. فبداية مع قادة الكونجرس، رئيس مجلس النواب نانسي بيلوسي والزعيم الجمهوري في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل، أهديا كل من الرئيس بايدن وهاريس زوج من الأعلام الاميركية التي رفعت فوق مبنى الكابيتول خلال حفل التنصيب، واصفان بايدن وهاريس بأنهما "ابن وابنة مجلس الشيوخ".

ليدي غاغا تحيي حفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن

كما قامت مؤسسة "لينوكس" بصنع خصيصاً زوج من المزهريات التذكارية لبايدن وهاريس، يزن كل منهما 14.5 كيلوغراماً. وتمّ رسم على الإناء الذي قُدّم للرئيس بايدن إناء عليه صورة توضيحية للبيت الأبيض، أما الإناء الذي قدّم لنائبة الرئيس كامالا هاريس فرسم عليه صورة لمبنى الكابيتول.

وقال فاون اوسترياك، المدير الإبداعي الرئيسي في لينوكس: "إنها تشبه الماسة تقريباً. هذه هي المرة التاسعة على التوالي التي تصنع فيها لينوكس الهدايا الافتتاحية للرئيس ونائب الرئيس. نحن فخورون ويشرفنا أن نكون جزءًا من هذا التقليد".

الرئيس جو بايدن

وقدّم زعيم الأقلية في مجلس النواب كيفن مكارثي وزعيم الأغلبية في مجلس النواب ستيني هوير صوراً تذكارية لبايدن وهاريس وهما يؤديان القسم خلال حفل تنصيب الرئيس جو بايدن يوم الأربعاء. وقدّم السيناتور الجمهوري روي بلانت من ولاية ميسوري لوحة بعنوان "منظر طبيعي مع قوس قزح" قام برسمها رسّام أسود شهير منذ الحرب الأهلية.

برطمانات "بايدن-هاريس" في شوارع واشنطن!

وبعيداً عن قادة الكونغرس والهدايا الرسمية، انتشرت وسط مدينة واشنطن برطمانات حلوى طبع عليها صور لبايدن وهاريس في المتجر الشهير White House Gifts الذي يُباع فيه هدايا تذكارية ترمز للبيت الأبيض، فيما تم نقل البضائع التي كانت تُباع في السابق عن دونالد ترامب إلى الجزء الخلفي من المتجر، حيث انخفضت مبيعاتها بنسبة 75٪.

هدايا عن الرئيس جو بايدن

وينشط الرئيس جو بايدن على انستقرام حيث نشر لقطة مؤثرة مع زوجته الدكتورة جيل بايدن وهما يشبكان يدهما ببعض، وعبّر عن حبّه لزوجته جيل قائلاً: "أحبك يا جيلي، ولا يمكنني أن أكون ممتناً أكثر لوجودك معي في الرحلة المقبلة." وتفاعلت النجمة العالمية جينيفير لوبيز مع هذا الفيديو، كاتبة: "أحببت هذا".  ثم نشر صورة بعد انتخابه على انستقرام كتب عليها: "الآن يبدأ العمل الحقيقي، أيها الناس. تابعونا على "Potus" حيث نعود إلى بناء البلاد بشكل أفضل."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joe Biden (@joebiden)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joe Biden (@joebiden)