"خط أحمر"... أول أغنية باللهجة المصرية لناصيف زيتون
يوميات المشاهير
"خط أحمر"... أول أغنية باللهجة المصرية لناصيف زيتون
في تركيا... زوج يقوم بإحراق ظهر زوجته بالماء المغلي لأنها ايقظته باكراً!
يوميات المشاهير
في تركيا... زوج يقوم بإحراق ظهر زوجته بالماء المغلي لأ...
0 LIKES

العراق : مشاهير العالم العربي يطلقون صرخة ضدّ الظلم ويتضامنون مع ضحايا انفجار بغداد

السبت، 23 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
العراق : مشاهير العالم العربي يطلقون صرخة ضدّ الظلم ويتضامنون مع ضحايا انفجار بغداد

أكبر هجوم انتحاري منذ ثلاث سنوات شهدته العراق يوم الخميس في العاصمة بغداد، بعدما أقدم انتحاريين على تفجير نفسهما في سوق للملابس المستعملة في ساحة الطيران حيث كانت تشهد حشداً كبيراً من الناس، ممّا أدّى الى مقتل 32 شخص وإصابة أكثر من مئة.

نجوم العالم العربي يصلّون للعراق...

ضجّت مواقع التواصل بهذه المجزرة الإنسانية وسارع عدد من النجوم العرب لنشر تغريدات عبّروا فيها عن حزنهم تجاه ما حلّ بأهلهم في العاصمة العراقية. وبداية مع النجمة الإماراتية أحلام الشامسي التي نشرت صورة كتب عليها "سلاماً بغداد" مرفقة إياها بالتغريدة التالية: "عظم الله اجر العراق بشهدائها ادعي الله سبحانه ان يرزقكم بنعمة الامن والامان، قلوبنا معكم".

وعبّرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن سخطها تجاه الظلم الذي يحلّ بالشعب العراقي كاتبة على تويتر: "ألف رحمة على ارواحكم، والله يشفي المصابين. شو هالظلم كلو". كما علّقت الفنانة نانسي عجرم بالقول: "كتير قاسي وصعب يلي عم بيصير، الله يكون مع أهلنا بالعراق ويرحم كل اللي راحوا".

الى الفنان جوزيف عطية الذي ترحّم على ضحايا انفجار بغداد وغرّد: "عطفك يا رب على أهلنا في بغداد، الرحمة للشهداء والشّفاء للمصابين". بدوره الفنان السوري ناصيف زيتون نشر صورة للعلم العراقي مرفقاً إياها بالتغريدة التالية: "الرحمة والخلود لشهداء بغداد واتمنى الشفاء العاجل للجرحى".

انتحار زوجة فنان عراقي بطريقة مروّعة… أطلقت رصاص كلاشينكوف على نفسها

كما انضم النجم حسين الجسمي الى قائمة المشاهير المتضامنين مع ضحايا انفجار بغداد، وكتب: "اللهم ارحم الشهداء برحمة واسعه من عندك واغفر لهم وصبّر أهلهم وذويهم". أمّا شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فتساءلت الى متى سيبقى الظلم يعمّ في العالم، وأضافت: "كتير هالقسى يللي ما في ضمير يحملو.. الله يرحم كلّ الشهدا وترجعلنا عراقنا مع سلامة شعبها الحبيب.. آمين".

وتقدّمت ابنة الفنان عاصي الحلّاني، الفنانة الشابة ماريتا الحلّاني بمواساتها وتعازيها لأسر ضحايا انفجار بغداد وكتبت: "قلوبنا حزينة على العراق الحبيب... أتقدم من أسر الضحايا والشعب العراقي الشقيق بأحر التعازي وأصدق المواساة، الرحمة للضحايا والشفاء العاجل للجرحى".